رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب صغير أنا.. هجوم حاد من عدوية شعبان عبد الرحيم على رضا البحراوي

رضا البحراوي وعدوية شعبان عبد الرحيم
رضا البحراوي وعدوية شعبان عبد الرحيم

هاجم المؤدي الشعبي عدوية شعبان عبد الرحيم المطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك بعد غناء الأخير لأغنية "أنا صغير" في عدد من الحفلات، ووجه عدوية تحذير لرضا يمنعه من غناء هذه الأغنية.

ونشر عدوية شعبان عبد الرحيم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "يا رضا يا بحراوي يا حرامي الأغاني والأفكار ما تغنيش الأغنية تاني وأنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي عشان أنا باقي عليك ماتخلنيش أزهق وأعمل حجات تزعلك مني".

وتابع عدوية: "يا رضا أنا قولتلك بلاش أنا وبلاش الأغنية يا رضا.. متغنيش الأغنية علشان أنت كده بتخسرني.. وأنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي.. أنا قولتلك وفهمتك هتغني الأغنية دي في الشغل يبقى تيجي تغنيها معايا في الاستوديو.. مرضتش تغنيها في الاستوديو يبقى تبعد عني.. أنا وحش وبلافي حاجات عمالة تطلعلي.. الأغنية دي لحني.. وكلام إسلام خليل.. وتوزيع أشرف البرنس".

وجدير بالذكر أن أغنية "أنا صغير أنا" هي للمؤدي الشعبي عدوية شعبان عبد الرحيم، ولكن المطرب رضا البحراوي حرص على غنائها في عدد من حفلاته، وانتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

رضا البحراوي يكشف عن عدد أطفاله

ومؤخرًا نفى المطرب الشعبي رضا البحراوي، ما تردّد عن أن لديه تسعة أطفال، موضحًا أن العدد الحقيقي هو ثمانية.

 رضا البحراوي ينفي إنجابه 9 أبناء: عندي 8 عيال وبحب العزوة

وقال خلال مقابلة مع برنامج «كلام الناس» الذي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة «mbc مصر»، وعُرضت مساء الخميس: «أنا بحب العزوة وإن يكون عندي عيال».

وأضاف أنّه يحب أن يكون لديه الكثيرين حوله من أفراد أسرته وعائلته، موضحًا أنّ ما يبقى له في حياته هم أبناؤه وأهله لا سيّما أنه مهنة الفن غير مضمونة، كما اعتبرها.

تم نسخ الرابط