رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| من هي طليقة سفاح التجمع؟.. أشعلت كرهه للنساء واتهمها بخيانته

سفاح التجمع وطليقتة
سفاح التجمع وطليقتة

سفاح التجمع .. في مصر هذه الأيام، لا يتحدث الناس عن شيء سوى قضية “سفاح التجمع”والأفعال المروعة التي ارتكبها بحق فتيات بريئات والطريقة البشعة التي تخلص منهن بها جعلت منه محور حديث الشارع المصري. 

هذه الجرائم الشنيعة لا تزال تتصدر الأخبار، حيث يواصل الرأي العام متابعة تفاصيل القضية بقلق وترقب وبعد ظهور فيديو يجمع سفاح التجمع مع طليقته التي كانت السبب في تحوله إلى قاتل بحسب اعترافاته 

طليقة سفاح التجمع معروفةوشهيرة

طليقة المتهم هي بلوجر شهيرة ومعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي. انفصل عنها المتهم منذ أربع سنوات، ولديهما طفل يبلغ من العمر عشر سنوات.

بعد الطلاق

بعد طلاقها من المتهم، أنشأت طليقته مركز تجميل في أحد أرقى أحياء القاهرة، حيث واصلت حياتها بشكل مستقل وناجح.

حب التاتو

جمع حب الوشم ورسم "التاتو" بين المتهم وطليقته، وهو ما كان أحد الروابط التي جمعتهما قبل أن تتفكك علاقتهما بسبب الخيانة.

خيانة متعددة

كشفت التحقيقات أن طليقته خانته مع عدد من الرجال، مما سبب له عقدة نفسية عميقة تجاه النساء. هذه الخيانة المتكررة أشعلت في نفسه رغبة في الانتقام من جميع النساء بطرق بشعة.

قضية زنا

حبست طليقته في قضية زنا في بورسعيد، مما أدى إلى توتر علاقتها بالمتهم بشكل أكبر بعد إدانتها، هاجرت إلى أوروبا وتركت نجلها في مصر.

انتقام وحشي

قرر المتهم الانتقام من جميع النساء بشكل وحشي، حيث استهدف ضحاياه من النساء بطرق مروعة، تشمل الاغتصاب والتعذيب حتى الموت. 

اعترف المتهم بأنه كان يختار ضحاياه من بين الفتيات العاملات في الحانات والكافيهات، حيث كان يستدرجهن إلى مواقع بعيدة لتنفيذ جرائمه.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي النيابة العامة -يوم الخميس الموافق السادس عشَر من شهرِ مايو الجاري- إخطار من الشرطة بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره. ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

تم نسخ الرابط