رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين صبري: أتمنى التعاون مع توم كروز وليوناردو دي كابريو لو وصلت للعالمية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن الفنانين العالميين التي تود التعاون معهم في توجهها للعالمية، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان "كان السينمائي" في دورته الـ77 المقامة حاليًا.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج “سينماتك”: "نفسي أشتغل مع كتير منهم ليوناردو دي كابريو اختياره لأفلامه كل مرة حاجة غريبة وملهوش حدود.. وتوم كروز وكيت بلانشيت وجوليا روبرتس". 

ياسمين صبري بالفستان الأحمر

وخلال حضورها فعاليات الدورة الـ 77 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي قبل أيام، تألقت النجمة ياسمين صبري بثلاث إطلالات مختلفة حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيار خوري، وكان من بينها إطلالة بفستان أحمر اللون.

سر اختيار ياسمين صبري اللون الأحمر

وكشفت ياسمين صبري سر اختيارها اللون الأحمر في ذلك اليوم، بالرغم من أنه قد لا يكون الاختيار الأمثل للمشي على السجادة الحمراء.

وقالت ياسمين صبري في مقابلة مع برنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "الألوان طبعا لها معاني كتير جدا، الأحمر كان بقالي كتير ملبستش أحمر، مع إن في ناس تخاف إنه على سجادة حمرا، بس الأحمر لون الأنوثة".

الإنسان لازم يلبس اللي يناسبه مش التريند الموجود

تحدثت ياسمين صبري خلال اللقاء عن رأيها في الموضة بقولها: "في موضوع الموضة أنا بشوف إن الإنسان لازم يلبس اللي يناسبه مش التريند الموجود، لأن كلنا مختلفين وكل واحد له بصمة وستايل ولون وإحساس".

يذكر أن ياسمين صبري حضرت مؤخرا عددا من الفعاليات التي أقيمت على هامش مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 77.

تم نسخ الرابط