رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بين الوفاة والإصابات.. أبرز حوادث نجوم الفن في مايو 2024

أحمد رزق
أحمد رزق

أصبحت حوادث السير جزء لا يتجزأ من الوسط الفني، وذلك بعد تعرض عدد من شاغلين الوسط أو أبنائهم لمجموعة من الحوادث خلال شهر مايو الجاري 2024، ونتجت عنه إصابة بعض الأشخاص، ووفاة لآخرين.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز نجوم الوسط الفني الذين تعرضوا لحوادث بالأيام الماضية، ونتج عنها خسائر بالأرواح.

نجل أحمد رزق 

ونقل نجل الفنان أحمد رزق بالساعات الماضية إلى المستشفى بعد إصابته في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر، كما كشفت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن نجل أحمد رزق تسبب في إصابة عامل دليفري، وذلك أثناء سيره عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، وحاليًا تحفظت الأجهزة الأمنية عليه لحين تماثله الشفاء.

عباس أبو الحسن يدهس سيادتين 

ومنذ أيام تسبب الفنان عباس أبو الحسن بالجدل كثيرًا، وذلك بعد دهسه سيدتين بسارته بمنطقة الشيخ زايد، وأثناء إنقاذه للسيدتين أصيب بقطع وتر بقدمه، وترتب عليه إجراءه لعملية جراحية بالأيام الماضية، ومنعه من الحركة لمدة 6 أسابيع مقبلة، وأكد عباس أبو الحسن أن إحدى السيدتين تماثلت الشفاء، والأخرى لازالت تتلقى العلاج اللازم بغرفة الرعاية المركزة لافتًا أن حالتها الصحية تشهد تحس كبير.

عصام صاصا يدهس رجل 

وكان مؤدي المهرجانات عصام صاصا تسبب في جدل كبير بالأيام الماضية، وتحديدًا منذ شم النسيم الماضي 2024، بعد دهسه أحد الرجال أعلى دائري المنيب أثناء عودته للمنزل، ونتج عنه وفاة هذا الرجل، وألقت القوات الأمنية القبض عليه فور وقوع الحادث، وأجرى تحليل مخدرات، وبعدها تم إخلاء سبيله، ومنذ أيام ثبتت إيجابية العينة.

تم نسخ الرابط