رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بوسي شلبي: روحي راحت بعد وفاة محمود عبدالعزيز.. أمنية حياتي أموت.. ورجاء الجداوي عوضتني عن أمي وأختي ووحشتني أوي.. وتسأل الدغيدي: جوزي طلب إيدك زمان؟.. والأخيرة ترد: ندمت إني ما اتجوزتوش

رجاء الجداوي وحشتني.. كانت بتعوضني عن أمي وأختي

وجهت المذيعة بوسي شلبي، رسالة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبرت فيها عن افتقادها لها بسبب قوة العلاقة التي كانت بينهما، قائلة: "وحشتيني ومفتقداكي أوي وواحشني سؤالك عني"، واستمرت فى حديثها باكية: "كانت بتعوضني عن أمي وأختي في فترة".

باكية.. روحي راحت بعد وفاة محمود عبد العزيز وأمنية حياتي أموت

أجهشت الاعلامية بوسي شلبي، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس"، على الهواء لفقدانها زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، معقبة :"روحي راحت من بعد ما أنت روحت وأمنية حياتي أشوفك.. ومن ساعة ما مات وأنا تعبانة ومش سعيدة وأمنية حياتي أموت وأجيلك وحشتني".

بوسي شلبي تحرج إيناس الدغيدي: جوزي طلب إيدك زمان؟.. والأخيرة ترد: ندمانة إني ما اتجوزتوش

وجهت بوسي شلبي، سؤال إلى المخرجة إيناس الدغيدي، قائلة "جوزي طلب إيدك زمان؟"، وردت الدغيدي، قائلة: "نجلاء فتحي كانت عايزة تجوزه ليا وندمت أني متجوزتوش".

شخصيتي ليست مغرورة ولكن لا أحب التقليد

وأكدت الإعلامية بوسي شلبي، أن شخصيتها ليست مغرورة، ولكنها لا تحب أن تقلد أي مذيع آخر، لافتة إلى أن ريا أبي راشد هي أفضل مذيعة بالمنطقة العربية ولكن ليس في مصر.

راي أبي راشيد أفضل مذيعة في الخليج ولميس الحديدي أفضل منها في مصر

وأضافت أن ريا أبي راشد هي أفضل مذيعة بالمنطقة العربية ولكن ليس في مصر، مشيرة إلى أنه على مستوى الشعب المصري الإعلامية لميس الحديدي هي الأفضل منها، كما أن القنوات العربية تمتلك أمول كثيرة لذلك أصبحت تقدم محتوى جيد وقوي كـ"ذا فويس".

وتابعت: "مصر تهتم بصناعة الكباري والطرق أكثر من الترفيه الذى تتميز فيه القنوات الفضائية"، مشيرة إلى أنها ترفض الذهاب والحضور في البرامج الحوارية التي يتم الحديث معها عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج.

يسرا رقم واحد في الوطن العربي

تابعتأن الفنانة يسرا رقم واحد في الوطن العربي وما زالت أنجح في مستوى الأجيال كلها، قائلة: "يسرا تحصل على نسب مشاهدات عالية"، ورفضت القول بأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الأفضل، مشيرة إلى أنها لم تحاول التمثيل في أي مرة لأنها غير موهوبة، وظهرت كمذيعة فقط.

وأوضحتأن مشاكل الوسط الفني والجيل الحالي تكثر في عصر التكنولوجيا والسوشيال ميديا، كما أن فناني الجيل الحالي منغلقين وغير متجاوبين سويًا ويعيشون.

أشعر بالراحة عند زيارة القبور

كشفت الإعلامية بوسى شلبي، عن أنها تتوجه لزيارة القبور كثيرًا، قائلة "أشعر بالراحة عند زيارة القبور، وكل اللي بحبهم في القبور وأنا برتاح هناك.. أسعد وقت في حياتي في زيارة القبور.. بحس أن ماما بتبوسني وبارتاح نفسيًا وبخدلهم أكل".

أفسدت فرح ابن اختي بسبب منام.. وقولتله الفرح ده مش هيكمل على جثتي

لفتت إلى أنها أفسدت فرح ابن أختها، قائلة: "تسببت في فشل فرح أبن أختي، وأنا شوفت فى المنام أن عروسته لن تكون طيبة معه وتحدثت معه عن أنه لن ينجح معها ولكنه أصر على الزواج، وأختي جاتلي في المنام قالتلي أنقذي أبني.. قولتله الفرح ده مش هيكمل على جثتي".

شيخ الحارة يحرج بوسي شلبي.. خلعت الباروكة على الهواء

وأحرج شيخ الحارة، الإعلامية بوسي شلبي، على الهواء متسائلا: "لماذا تنكر أنها قامت بعمليات تجميل وأنها ترتدي باروكة".

وقالت بوسي، إنه شعرها ثم ضحكت وخلعت الباروكة، مضيفةأنها ترتدي باروكة بسبب كثرة المهرجانات والاحتفالات وأنها أحيانا لا تجد كوافير ليضبط شعرها.

تم نسخ الرابط