رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور لـ ريم سامي وزوجها رجل الأعمال محمد المغازي بعد زواجهما

ريم سامي ومحمد المغازي
ريم سامي ومحمد المغازي

نشرت ريم سامي الصورة الأولي لها من شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال محمد المغازي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.


وظهرت ريم سامي في الصور  بأجواء رومانسية على البحر، وهي ترتدي فستان أبيض قصير، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وارتدت نظارة شمسية، واعتمدت سليبر أبيض وحقيبة أنيقة.


وكانت حرصت الفنانة ريم سامي على القيام بوصلة رقص برفقة والدها فى لحظة مؤثرة بحفل زفافها على محمد المغازي، وذلك على نغمات أغنية "بنت أبويا" وبكت ريم ووالدها فرحًا بزواجها.


وتألق الهضبة عمرو دياب فى حفل زفاف الفنانة ريم سامي ومحمد المغازي بعدد من أغانيه المميزة، بينما شهد الحفل رقص أحمد السقا وزوجته مها الصغير على نغمات الهضبة.


وحضر حفل الزفاف كل من : ياسر جلال، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، روجينا، أحمد فهيم، بشرى، منة فضالي، دينا، سهير شلبي، مفيدة شيحة، أحمد عصام، المنتج أحمد السبكي، المخرج مجدي أبو عميرة، محمد محمود عبد العزيز، بسمة بوسيل، عصام السقا وبيتر ميمي وعبد الرحيم كمال.

ريم سامي 
وكانت احتفلت الفنانة ريم سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال محد المغازى بحضور الأصدقاء والأقارب فى جو عائلى، حيث كانت ريم قد احتفلت بخطويتها يناير الماضى .


وكانت حرصت الفنانة الشابة ريم سامي،  شقيقة المخرج محمد سامي على الاحتفال بخطوبتها على شاب يدعى محمد المغازي، وذلك في حضور الأسرة والأصدقاء المقربين فقط في أجواء عائلية بسيطة ومبهجة.


 

تم نسخ الرابط