رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاطمة ناعوت عن فدوى مواهب: أخطأت كثيرا في حق مصر

فلطمة ناعوت
فلطمة ناعوت

هاجمت الدكتورة فاطمة ناعوت ، المخرجة المعتزلة فدوى مواهب، قائلة: أخطأتِ كثيرا في حق مصر وارتكبتِ جرائم كبرى في حق الطفولة.

فاطمة ناعوت تهاجم فدوى مواهب: 

أخطأتِ كثيرا في حق مصر وارتكبتِ جرائم كبرى في حق الطفولة

وكتبت فاطمة ناعوت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الأستاذة فدوى مواهب، لقد أخطأتِ كثيرا في حق مصر وارتكبتِ جرائم كبرى في حق الطفولة وساهمتِ في صنع أجيال مهزوزة كارهة مشوهة النفس

حشو رؤوس الصغار بحكايا العفاريت والشياطين التي تملأ البيوت وتركض وراءنا من غرفة إلى غرفة وتطارد الأطفال، من شأنه أن يملأ قلوبهم بالذعر والهلع حتى في بيوتهم، ويخلق أجيالا مرتعبة هشة. 

- حشو رؤوس البنات الصغيرات أن أمهاتهن وآبائهن وأشقاءهن سوف يتحرشون بهن في بيوتهن، جريمة كبرى، من شأنها أن تجعل أولئك الطفلات يفقدن الثقة في العالم بأسره بما في ذلك أقرب الناس إليهن، ويشعرن أن حتى البيت الأسري غير آمن.

- حشو رؤوس الصغار بأن زملائهم وجيرانهم المسيحيين كفار ولا دين لهم، من شأنه أن يخلق حوائط الفرقة والبغضاء والشتات بين الصغار، ويجهّز أجيالا صاعدة من المتطرفين وربما الإرهابيين لو توافرت لهم الفرصة. 

واختتمت: تلك جرائم حقيقية وكبرى في حق الطفولة وفي حق الوطن الذي استضافك وفي حق الإنسانية جمعاء، جرائم نفسية وأخلاقية من شأنها أن تخلق أجيالا كارهة مهزوزة جبانة لا تقوى على مواجهة الحياة، وإن واجهتها فبسلاح الكراهية والعنف، مضيفة: عليك الاعتذار عما فعلتِ وتعديل مسارك المهني لو شئت الاستمرار.

تم نسخ الرابط