رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيانة زوجته له السبب.. مفاجآت صادمة في قضية سفاح التجمع

المتهم
المتهم

كشف التحقيقات الأخيرة مع المتهم في قضية "سفاح التجمع" عن تفاصيل صادمة حول الدوافع التي قادته إلى ارتكاب جرائمه المروعة.

وأوضحت التحقيقات أن السبب الرئيسي وراء استهدافه للنساء كان خيانة زوجته له، مما جعله يطور عقدة تجاه النساء ويدفعه إلى الانتقام منهن بطرق بشعة.

خيانة زوجته 

في أثناء خضوعه للتحقيق، صرح المتهم بأنه انفصل عن زوجته وأم ابنه الوحيد منذ خمس سنوات، بعد اكتشافه خيانتها وعلاقاتها برجال آخرين هذا الاكتشاف المؤلم تسبب له في عقدة نفسية تجاه النساء، مما دفعه لتصويب غضبه وانتقامه نحوهن.

دعوى زنا

أضافت التحقيقات التي أجريت في بورسعيد أن المتهم سبق له أن أقام دعوى زنا ضد زوجته، مما أدى إلى انفصاله عنها واحتفظ المتهم بابنه الوحيد "زين" وترك الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تعيش أسرته، ليعود إلى مصر ويبدأ فصلاً جديدًا من حياته المظلمة.

زوجة خائنة

كشفت التحقيقات أن طليقته كانت تيك توكر شهيرة تدعى "لبنى"، وهي مصرية من محافظة الإسكندرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي لم تكن كافية لتهدئة الألم والغضب اللذين كانا يتملكهما المتهم.

الطلاق والخيانة

مصدر أمني مطلع على التحقيقات صرح بأن الطلاق والخيانة كانا السببين الرئيسيين وراء ارتكاب "السفاح" لجرائمه المتتالية بحق النساء الخيانة الزوجية تسببت في تشكل عقدة عميقة لديه، جعلته يخطط للانتقام من جنس النساء بأكمله. بدأ بتنفيذ خطته باحترافية، حيث كان يتصيد فتيات الليل من الحانات ويستدرجهن إلى مواقع بعيدة.

أضاف المصدر أن المتهم اعترف بانفصاله عن زوجته بسبب خيانتها له، مما دفعه إلى اتخاذ قرار الانتقام منها في جميع النساء من خلال اغتصابهن وتعذيبهن حتى الموت. هذه الاعترافات المروعة أكدت مدى تأثير خيانة الزوجة على تحول شخص عادي إلى قاتل متسلسل بلا رحمة.

تم نسخ الرابط