رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجريد البطولات وإيقاف مدى الحياة.. عقوبات تنتظر رمضان صبحي حال إدانته بتعاطي المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يبدو أن رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز على وشك الابتعاد عن المستطيل الأخضر، وذلك بعد تورطه في قضية المنشطات الذي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وأخطرت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، أمس الأحد، نادي بيراميدز بإيقاف رمضان صبحي عن اللعب، حتى يوم 6 يونيو المقبل لحين خضوعه لجلسة استماع.

عقوبات تنتظر رمضان صبحي 

رمضان صبحي مهدد بالإيقاف ما بين 6 أشهر و3 سنوات حال اثبات إفساد العينة من قبل اللاعب بشكل متعمد، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

فيما تتراوح عقوبة من كانت عينته إيجابية للمنشطات بين 8 سنوات إلى إيقاف مدى الحياة، وفقا للعينة ونوع المنشطات والسن الخاص باللاعب، إلى جانب عدد مرات حصوله عليها.

كما تصل العقوبات في بعض الحالات إلى تجريد اللاعب من الألقاب التي حققها أثناء فترة تعاطيه المنشطات، إلى جانب فرض غرامة مالية ضخمة عليه.

موعد مباراة بيراميدز والجونة

يواجه فريق بيراميدز نظيره الجونة في بطولة الدوري المصري، مساء اليوم الإثنين، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة 25 من بطولة الدوري.

يدخل اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 50 نقطة بعد 21 مباراة خاضها الفريق في البطولة المحلية، بينما يدخل الجونة اللقاء وهو في المركز ال 11 برصيد 30 نقطة بعد 23 مباراة خاضها الفريق في البطولة.

تم نسخ الرابط