رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| بطولة الأهلي ليست الوحيدة.. 4 توقعات «فنكوش» لـ ليلى عبداللطيف

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد فشل توقعها بهزيمة النادي الأهلي أمام الترجي، وتتويجه بدور أبطال إفريقيا.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تخطئ ليلى عبد اللطيف في توقعاتها، ومن أبرز توقعاتها الخاطئة فوز ألمانيا على فرنسا في كأس أوروبا 2016، لكن الجمهور تفاجأ بهزيمتها 2-0.

توقعات ليلى عبد اللطيف 

كما فشلت ليلى عبد اللطيف عندما توقعت فوز جان عبيد برئاسة الجمهورية اللبنانية وأن يبتسم له العالم عام 2021، لكن الصـدمة كانت إصابته بالفيروس المنتشر وأنه توفى، كما توقعت فوز هيلاري كلينتون في حين يفوز دونالد ترامب بالرئاسة.

وكانت قد تنبأت ليلى عبداللطيف عدم تسجيل الأهلي أي أهداف في مرمى الفريق التونسى، وهو ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما، على ملعب رادس وانتهت بالتعادل السلبي وقالت إن الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي.

الأهلي

ومن ثم خرجت خبيرة الأبراج اللبنانية في الفيديو الذي تم نشره قبل أيام قليلة من مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري الأبطال، إن كل ما يقال عن توقعها بشأن تتويج الفريق التونسي غير صحيح.

وأوضحت: «لقد قلت أن فريق مصري سيحصد لقب مهم وستخرج الجماهير المصرية للاحتفال»، مضيفة: «أنا أهلاوية وان شاء الله الأهلي البطل»، وهو ما حدث بالفعل بتتويج المارد الأحمر باللقب القاري.

نسر الأهلي يُحلق فى سماء أفريقيا

توّج فريق الكرة بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،السبت، بإستاد القاهرة فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط