رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أجبرهم على شرب المخدرات.. رحلة سفاح التجمع من تحويل التيك توك لمنصة للتعليم إلى فخ لاصطياد ضحاياه واستدراجهم إلى شقته قبل ممارسة العلاقة المحرمة معهم

سفاح التجمع
سفاح التجمع

يبدو أن قضية سفاح التجمع ما زالت تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة تكشفها التحقيقات يوما بعد يوم، حيث كشفت التحقيقات أن سفاح التجمع لديه حساب على منصة التيك توك لتعليم اللغة الإنجليزية ويتابع أكثر من 7 مليون فلورز، وحول تلك المنصة من التعليم إلى فخ لاصطيااد ضحاياه من الساقطات واستدراجهم إلى شقته لإنهاء حياتهم.                                                                                                           

سفاح التجمع مارس الرذيلة مع ضحاياه بعد الموت


كشف التقرير الطبي المبدئي بشأن الضحايا الثلاث لسفاح التجمع عن تفاصيل صادمة حول الفظائع التي تعرضن لها وأكد التقرير أن جميع الجثث تظهر عليها تشوهات جسدية شديدة، تشمل آثارًا للضرب والسلخ وجروحًا وقص الشعر وتشوهات في الأظافر.


وأفاد التقرير بأن إحدى الجثث تحمل آثار اغتصاب بعد وفاتها بأكثر من يومين، مما يشير إلى أن المتهم قتل ضحيته ثم قام باغتصاب جثتها لمدة يومين قبل التخلص منها في الصحراء. وأوضح التقرير أيضًا أن الضحايا الثلاث قُتلن خنقًا وتم تكبيل أيديهن وأرجلهن بنفس الطريقة، مما أثار شكوك الأمن حول تورط قاتل واحد في هذه الجرائم.

سفاح التجمع يصور ضحاياه عرايا

تم ضبط عدة مقاطع مع المتهم تضمنت مشاهد توثق أفعاله مع كل ضحية في أوضاع مخلة، وذلك قبل ارتكاب جرائم القتل وبعدهاوأكدت التحقيقات أن هذه المقاطع تجسد بدقة الفظائع التي ارتكبها المتهم بحق ضحاياه.

غرفة عازلة للصوت أعدها سفاح التجمع

كشفت تحريات ضبط البحث الجنائي أن مرتكب الجريمة يُدعى كريم س.ع، وهو من مواليد عام 1978 ومن سكان القاهرة، طلق زوجته منذ أربع سنوات ويعمل في مجال التجارة داخل مصر وخارجها.

كما كشفت التحريات أن جميع الضحايا من فتيات الليل وإحداهما من منطقة أبو النمرس بالجيزة، بينما كانت الأخرتان من الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأضافت التحريات أن سفاح التجمع كان يعمل مدرساً سابقاً، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.  

وقال أحد جيران المتهم انه قام باستئجار شقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة منذ أسبوعين، وتم إعداد غرفة داخل الشقة معزولة الصوت، وتشير التحريات إلى أن المتهم ارتكب جرائمه فيها.

وأضاف أن سفاح التجمع كان  يتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وبصحبة عدة فتيات، مؤكدا أن المتهم طلب عمل عزل الصوت داخل الشقة من مالك العقار كي لا يتم إزعاجه.

تم نسخ الرابط