رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سفاح التجمع.. من نجم إعلانات على التيك توك ومدرس سابق إلى قاتل سادي

المتهم
المتهم

كشفت التحريات الأمنية تفاصيل جديدة حول المتهم في قضية "سفاح التجمع"، الذي ارتكب سلسلة من الجرائم البشعة بحق الكثير من النساء في منطقة القاهرة الجديدة وبور سعيد .

سفاح التجمع نجم إعلان أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي

وأوضحت التحريات أن المتهم كان نجمًا في إعلان سابق لأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما عمل مدرسًا في وقت سابق قبل أن يترك مهنة التدريس ويصبح عاطلًا عن العمل. وأظهرت التحقيقات أن لديه ميولًا سادية، حيث كان يستمتع بممارسة العنف السادي مع السيدات قبل قتلهن.

المتهم تيك توكر شهير

كشفت التحقيقات أن المتهم كريم محمد مسلم، المعروف باسم "فونكس" على تطبيق تيك توك، هو شخصية شهيرة يتابعها ما يقرب من 8 ملايين شخص، معظمهم من الفئات العمرية الصغيرة، حيث يقدم محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية.

 كان يستغل شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي لتصيد ضحاياه 

وأشارت التحقيقات إلى أن "سفاح التجمع"، صاحب حساب "فونكس" على تيك توك، كان يستغل شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي لتصيد ضحاياه من بين الفتيات العاملات في الكافيهات والملاهي الليلية. كان المتهم يمارس الرذيلة مع ضحاياه ويصورهن أثناء العلاقة ليحتفظ بالفيديوهات على هاتفه.

المتهم  مدمن لمخدر الآيس

وفي اعترافاته أمام جهات التحقيق، أقر المتهم بأنه مدمن لمخدر الآيس. وأفاد بأنه تعرف على ضحاياه من خلال الكافيهات، والملاهي الليلية، والإنترنت. 

كما أشار إلى أن ممارساته السادية تضمنت إجبار ضحاياه على تناول مخدر الآيس حتى وفاتهن، مما زاد من فظاعة جرائمه.

سلسلة من الجرائم البشعة

وقد شهدت منطقة القاهرة الجديدة سلسلة من الجرائم البشعة التي نفذها شخص أطلقت عليه وسائل الإعلام لقب “سفاح التجمع”هذا القاتل المتسلسل أثار الرعب في نفوس السكان بعد ارتكابه جرائم قتل الكثير من النساء بطرق مروعة، وإلقاء جثثهن في صحراء الإسماعيلية وبور سعيد ومن خلال السطور التالية سنرصد مراحل القبض علي المتهم وكواليسها .

بداية الجرائم المروعة

بدأت فصول هذه الجرائم عندما استخدم المتهم وسائل التواصل الاجتماعي لاستدراج ضحاياه، حيث أوهمهن بقضاء وقت ممتع مقابل مبالغ مالية. 

وما أن وصلن إلى المكان المتفق عليه حتى تعرضن للاعتداء والعنف الشديد وكشف التقرير الطبي المبدئي أن جميع الجثث تعرضت لتشوهات جسدية، من بينها آثار الضرب، والسلخ، وجروح، وقص الشعر، وتشوهات في الأظافر كما أظهر التقرير وجود آثار اغتصاب على إحدى الجثث بعد وفاتها بأكثر من يومين.

القبض على المتهم لأول مرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم لأول مرة أثناء محاولته التخلص من إحدى جثث ضحاياه في صحراء الإسماعيلية وكانت فرق المباحث تراقب تحركاته بعد أن تلقت بلاغات عن اختفاء النساء وأجرت تحريات دقيقة حول تحركاته.في تلك الليلة، تم رصد المتهم أثناء نقله للجثة، حيث تدخلت القوات الأمنية وألقت القبض عليه متلبسًا.

الهروب والمطاردة الثانية

بعد القبض على المتهم، حاول الهرب أثناء إجراء معاينة تصويرية  للجريمة داخل شقة بكمبوند في التجمع الخامس، حيث نفذ إحدى جرائمه مستغلًا لحظة غفلة من الحراس، فر المتهم من المكان، ما استدعى تشكيل فريق أمني مشترك من مباحث القاهرة ومباحث بورسعيد لملاحقته.

المطاردة في شوارع عين شمس

شهدت شوارع عين شمس مطاردة  بين المتهم والشرطة، حيث تحركت سيارات الشرطة بسرعة عالية لتعقب الجاني وبفضل التنسيق المحكم بين القوات الأمنية المختلفة، تم تحديد موقع المتهم والقبض عليه في النهاية.

تم نسخ الرابط