رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رش منوم في العربية.. كواليس محاولة تخدير فتاة من قبل سائق نقل ذكي في الشروق على طريقة حبيبة الشماع فتاة أوبر

ارشيفية
ارشيفية

يبدو أن مسلسل التحرش بالفتيات داخل سيارات تطبيقات النقل الذكي لن تنتهي، فبعد واقعة حبيبة الشماع ونبيلة عوض فتاة مدينة نصر الذي اعتدى عليها السائق وحاول اغتصابها وعندما قاومها اعتدى عليها بسلاح أبيض، تقدمت اليوم فتاة ببلاغ تتهم فيه سائق إحدى تطبيقات النقل الذكي بمحاولة تخديرها.

وادعت فتاة أن سائق تطبيق نقل ذكي ، يدعى أحمد.أ، 35 عامًا من محافظة الشرقية، حاول اختطافها أثناء توصيلها في مدينة الشروق بالقاهرة.

وقالت الفتاة في بلاغها لقسم شرطة الشروق، إنها فور استقلالها سيارة  نقل ذكي لاحظت أن السائق يستخدم بخاخة بها مخدر، بهدف تخديرها واختطافها، وأضافت الفتاة أنها فور استفسارها عن الأمر، نشبت بينهما مشادة كلامية، فقررت النزول من السيارة.


وتمكنت الفتاة من التقاط أرقام اللوحة المعدنية للسيارة بكاميرا هاتفها، وتوجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وألقت القبض على المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على السائق متهم بمحاولة اختطاف فتاة في منطقة الشروق، وتم القبض على المتهم في محل سكنه بمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، مسقط رأسه، وذلك بعد اتهامه من قبل المجني عليها بمحاولة اختطافها ورش مادة منومة لها داخل السيارة.


وبعد تلقي بلاغ من الفتاة، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الشروق إلى محل سكن المتهم، وتمكنت من القبض عليه في دائرة قسم شرطة أبو كبير بمديرية أمن الشرقية، وقد تم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الشروق لاستكمال التحقيقات معه 
 

تم نسخ الرابط