رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى كامل: أنا بغير على بلدي وهقطع يد من يسيء لها

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه يتعاون مع الجهات الحكومية بالبلد، وأشار أنه يجتمع برئيس المصنفات الفنية، لافتًا لإصداره بروتوكول لمعاقبة أي شخص دون المستوى أو يحاول الإساءة للفن المصري.

وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفية: "عملنا بروتوكول أنه في حالة وجود حالة فنية دون المستوى وتسيء للشكل العام المصري.. وللفن المصري ولعاداتنا وتقاليدنا.. أنا هخطبه بخطاب رسمي وهو جهة حكومية له حق المخاطبة بالضبطية القضائية".

مصطفى كامل يكشف شروط النقابة 

وأضاف مصطفى كامل على أنه اكتشف بعض الأفراد المنضمين للنقابة يديرونها بالفساد، والرشوة على حد تعبيره، لافتًا أن ذلك أثر على النقابة بشكل كبير، وأكد أنه تسلم رأس مال نقابة المهن الموسيقية والذي يبلغ 69 مليون جنيهًا، وأشار أن النقابة في سنة ونصف ضاعفت المعاش بنسبة كبيرة، وحرصت على رعاية أبناء شاغليها، وأسرهم.

واستطرد مصطفى كامل أنه إذا أراد أحد أن يستقيم بكيان فلا بد أن يبتر العنصر المسيء  للكيان حتى وإن كان أحد أبنائك على حد تعبيره، ولفت كامل أن الابن التالف سيتلف المحيطين به، وأكد أن ما شغله بشكل كبير هو بتر جميع أنواع الفساد.

ولفت مصطفى كامل على ترحيب النقابة بكل الفنانين سواء على مستوى مصر أو العرب، وقال: "يا مرحب في مصر بكل فنان لبناني عربي ينورني على أرض مصر"، ووضع كامل شرط وهو أنه لا يسيء للعادات، والتقاليد، وأشار أنه ضغط على أبناء مصر من أجل محاربة الإسفاف، وشدد أنه لن يسمح لأحد من الخراج أن يروج للإسفاف.

وتابع مصطفى كامل  لما أكون أنا مسكت ابني اللي معاه البطاقة المصرية وقطعت أيد كل من حاول قتل أبنائنا بلفظ أو تصرف سيء.. أكيد هرفض اللي من برا من قبل دخوله من مطار القاهرة.. يا مرحب بكل من يلتزم بعاداتنا وتقاليدنا.. ومفروض لما يدخل فنان ويسيء ويتقال ده لبناني ولبنانية أن نقابة لبنان تحزن على وضعها زي ما أنا حزنت".

واستكمل مصطفى كامل: "أنا بغير على بلدي وشكلها برا.. ولما واحد يطلع يقول أمك صاحبتي يلا أنا مش هقبل".

تم نسخ الرابط