رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من عمر كمال بعد الهجوم عليه بسبب ظهوره بـ"الشوم"

عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش
عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش

أكد مؤدي المهرجانات عمر كمال على أن مهرجان "ولاد موت"، والذي من المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة، سيغير خريطة المهرجانات، والأغنية الشعبية، ويتعاون به مع كلًا من مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وحسن شاكوش، وتجاهل الهجوم عليهم بسبب ظهورهم بـ"الشومة".

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي للمهرجان، وعلق عليها قائلًا: "التراك ده مش بس مهم التراك ده هيغير خريطة المهرجان الشعبي زي بنت الجيران".

النقابة تعلق على ظهور الثلاثي بـ"الشوم"

تسبب ثلاثي مؤدي المهرجانات عمر كمال، وحسن شاكوش، وحمو بيكا بالجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد ظهورهم بـ"الشوم" في كواليس فيديو كليب أحدث أعمالهم الغنائية، والذي هو بعنوان "ولاد موت"، الأمر الذي عرضهم للهجوم من العض، واتهامهم بالترويج لأعمال البلطجة.

وكشف محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة الإخباري"، عن عزم النقابة على عقد اجتماع لمناقشة تلك الأزمة، وإصدار الإجراءات اللازمة، والاطلاع على تفاصيل الأزمة.

وأكد محمد عبد الله أن الفيديو كليب بالرغم من أنه فيديو إلا أنه يعد ضمن اختصاصات نقابة الموسيقيين، وقال: "هل وأنت بتعرض كده فكرت في النقابة اللي بتنتمي لها.. أنت مطرب وبتغني ليه تروج لمثل هذه الأفعال".

تفاصيل أزمة شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا 

كشف كلًا من حسن شاكوش، وعمر كمال، حمو بيكا مؤديين المهرجانات عن كواليس تصوير أحدث فيديو كليباتهم، وهو بعنوان "ولاد موت"، وظهروا خلال التصوير وهم ممسكين بعصا ويطلق عليها "شومة"، كما يتضح بعض المطاردات خلال الكواليس.

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للإعلان الترويجي لكليب، وعلق عليه قائلًا: "لو قلبك مات متجيش على 3 إخوات"، وأضاف عمر: "كل واحد سبب في أذية ولاد موت هيدفع التمن". 

تم نسخ الرابط