رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلوى عثمان: أنا مخلفتش أولاد والتمثيل ده ابني وكتبته شرط في عقد الزواج

سلوى عثمان
سلوى عثمان

أكدت الفنانة سلوى عثمان عن كتابتها أحد الشروط في عقد زواجها، وهو أنه عدم السماح لزوجها الطلب منها اعتزال التمثيل، لافتة أنها تعتبره مثل أبنائها.

وقالت سلوى عثمان في لقائها ببرنامج "الستات" المذاع عبر قنوات "النهار": "ا أنا مخلفتش أولاد وبعتبر التمثيل ابني.. الموضوع بدأ لما الراجل المأذون قالي مش عايزة تكتبي في العقد حاجة خاصة بيكي كده.. ففكرت وقتها ورحت قايلة الجملة دي في ستات بتكتب حاجة معينة.. أنا بحب شغلي جدًا".

وأضافت سلوى عثمان أنها خشيت أن يتراجع زوجها في رأيه، وأكدت أن زوجها رجل محترم، وأنه دائمًا ما يدعمها، وتستشيره في أدائها بأعمالها، وتابعت سلوى عثمان أنها مصابة بالغيرة على زوجها، ولكنها ليست الغيرة الجنونية. 

سحور موقع بصراحة

حلت الفنانة القديرة سلوى عثمان، ضيفةً عزيزة على سحور موقع بصراحة الإخباري، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع المصري في الفن والرياضة والسياسة والأعمال والإعلام.

آخر أعمال سلوى عثمان

وجدير بالذكر أن آخر مشاركة للفنانة سلوى عثمان جاءت من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2024، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، ومن إخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط