رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن شاكوش يثير الجدل بـ جلسة تصوير جديدة|صور

حسن شاكوش
حسن شاكوش
نتيجة الثانوية العامة 2024

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ذلك بعد نشر صور جديدة له على حسابه الشخصي.

نشر حسن شاكوش على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، مرتدي قميص من الحرير و يضع غطاء للرأس وكأنه يرتدي الحجاب، معلقا عليها:« دائما مختلف».

وجاءت التعليقات فيما يلي:«دي هدوم ريم وطرحتها ، دي بجامة ريم، جميله الطرحه جايبها منين،هدوم ريم دي والا ايه والا ربنا هداك واتحجبت».

آخر أعمال  حسن شاكوش

 

على جانب آخر، شارك حسن شاكوش في مسلسل «العتاولة»وظهر خلال أحداث الحلقة الثانية وقدم أغنية "قنبلة الجيل"، بالاشتراك مع حمادة مجدي، والأغنية من كلمات محمود هلال، وتوزيع إسلام ساوسو.

كما طرح حسن شاكوش أغنية "أنا في البلد دي عضمه" مع حمو بيكا وعمر كمال في عيد الفطر 2024.

يذكر أن حسن شاكوش حل ضيفا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" مع رامز جلال وعرض في رمضان 2024، في حلقة جمعته بطليقته ريم طارق.

ورفضت ريم طارق استكمال الحلقة والظهور مع حسن شاكوش في البرنامج ورغم محاولات رامز جلال لإقناعها لكنها قررت الانسحاب، وفي النهاية وافق رامز جلال على طلبها وأنهى الحلقة.

وعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" في رمضان 2024 وظهر فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، وغيرهم.


 

تم نسخ الرابط