رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مروان موسي يدعم أهالي غزة خلال حفله الغنائية.. صور

مروان موسي
مروان موسي

حرص المطرب الراب مروان موسي، على دعم القضية الفلسطينية، وأهالي غزة، وذلك خلال حفله عودة بطل العالم، الذي أٌقيم بالشيخ زايد، بحضور جماهيري كبير.

وظهر مروان موسى، بالكوفية الفلسطينية، خلال حفله عودة بطل العالم، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير منذ بداية الحفل، والذي قدم خلاله أشهر أغانيه.

ويعتبر حفل عودة بطل العالم، هو أول حفل يجمع الرابر مروان موسى، والفنان الأردني عزيز مرقة، وسبق وأن روجت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابهم الرسمي بموقع انستجرام: مستعدين لعودة مروان موسى، عودة بطل عالم أول حفلة لمروان موسى مع عزيز مرقة.

وسبق وأن أعلنت إدارة زيد بارك تخصيص جزء من أرباح حفلاتها للتبرع بها للهلال الأحمر المصري تضامنًا مع غزة، حيث نشرت عبر حسابها بموقع فيس بوك: لطالما كان للفن دور مهم في كل الأحداث، ولذلك تضامنًا مع إخواننا، ورغبة منا في المساعدة بما نستطيع، وبالاتفاق مع الفنان تامر عاشور، قررنا التبرع بجزء من ثمن التذاكر في كل حفلاتنا المقبلة ابتداء بحفل تامر عاشور إلى مؤسسة الهلال الأحمر.

وأضافت: وتخصيص مكان للتبرع المالي للهلال الأحمر داخل الحفل لمن يرغب من الجمهور، وجارٍ التنسيق لتخصيص سيارة للتبرع بالدم داخل زيد بارك لمن يرغب من الجمهور.

تم نسخ الرابط