رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحقيقات النيابة: 'سفاح التجمع' وثق جرائمه بمقاطع فيديو مروعة

ارشيفية
ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية “سفاح التجمع” المتهم بقتل ثلاث نساء في منطقة القاهرة الجديدة والتخلص من جثثهن في صحراء الإسماعيلية، عن تفاصيل صادمة جديدة وأظهرت التحقيقات أن المتهم حرص على توثيق جرائمه بمقاطع فيديو مروعة.

المقاطع التي تم ضبطها مع المتهم تضمنت مشاهد توثق أفعاله مع كل ضحية

وأوضحت النيابة أن المقاطع التي تم ضبطها مع المتهم تضمنت مشاهد توثق أفعاله مع كل ضحية في أوضاع مخلة، وذلك قبل ارتكاب جرائم القتل وبعدها. وأكدت التحقيقات أن هذه المقاطع تجسد بدقة الفظائع التي ارتكبها المتهم بحق ضحاياه.

وتعمل النيابة العامة الآن على تحليل تلك المقاطع بدقة لاستكمال التحقيقات وتقديم المتهم للعدالة. 

بداية الواقعة 

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثتين لفتاتين على طرق صحراوية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات.

تحريات رجال الأمن

وكشفت تحريات رجال الأمن  تفاصيل مروعة حول السفاح الجديد المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، وذلك بعد القبض عليه إثر هروبه في إحدى مناطق القاهرة. 

وأظهرت التحقيقات أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم البشعة أنهى فيها حياة ثلاث سيدات في محافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

سقط سفاح التجمع في قبضة الشرطة بعد آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، حيث عُثر على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة، مما أتاح للأجهزة الأمنية تعقب خطواته والقبض عليه في نهاية المطاف.


 

تم نسخ الرابط