رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب نحافة ونزول شيماء سيف في الوزن.. كنت بطلع السلم وأصرخ من الوجع

شيماء سيف
شيماء سيف

تصدرت الفنانة شيماء سيف الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل العديد سواء على محرك البحث العالمي “جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها الأخير مع ياسمين عز ببرنامجها ”كلام الناس " والتي كشفت فيه عن سر خسارة وزنها، وفيما يلي سنكشف لكم سر نحافة شيماء سيف ونزولها في الوزن بشكل كبير.

سر نحافة شيماء سيف ونزولها في الوزن 

وكشفت شيماء سيف عن سر نحافتها خلال الفترة  الأخيرة منذ أخر ظهور لها في فرح شقيقة محمد سامي، وذلك من خلال إستضافتها في حلقتها ببرنامج “ كلام الناس” .

وأوضحت أنها خضعت لإجراء عملية «تكميم» كي تخسر وزنها، مشيرتًا إلى أن الفضل يرجع إلى تشجيع الفنانة مي كساب التي حفزتها على القيام بالعملية الجراحية على الرغم من رفض الأطباء لخضوعها لإجراء عملية تخسيس وخاصةً عملية التكميم .

وقالت شيماء: «أنا عاملة نيولوك، وعملت العملية بتاعة تكميم المعدة، وخدت القرار، بالرغم من أني صاحبة مقولة ليه أعمل ريجيم وقدامي مكرونة بشاميل وشيكولاتة، ولكن كنت بقول كدا عشان صحتي كانت كويسة».

وأشارت أيضًا إلى أنها اضطرت للخضوع لإجراء عملية التكميم، لأن الوزن الزائد أصبح يؤثر سلبًا ويشكل خطرًا علي صحتها خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت: «لكن فجأة ودون سابق إنذار رجلي وجعتني، وركبتي مكنتش قادرة منها، ومش عارفة عامل إيه، وأطلع السلم وأصرخ، وكان عندي وجع فظيع، وكلمت دكتور قالي لازم أعمل أشعة، ولما بعتهاله، قالي إحنا لازم نعمل تغيير مفصل حالًا».

وأكملت: «وأنا بكره أدخل مستشفيات، وانهرت وجالي اكتئاب، وعنيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة، وروحت لدكتور تاني، قالي إني مش محتاجة أعمل عملية، ولكن أنتي محتاجة تخسي، ومي كساب اللي شجعتني وقالتلي متقلقيش يا شيماء ويلا ولازم نعملها، وفعلًا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو».

آخر أعمال شيماء سيف

وشاركت شيماء سيف خلال المارثون الرمضاني السابق في مسلسل الكبير أوي 8 مع الفنان أحمد مكي في الموسم الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وحقق ردود أفعال إيجابية.

تم نسخ الرابط