رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبس سفاح التجمع لاتهامه بقتل 3 سيدات ورمي جثثهم على الطريق الصحراوي

ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق حبس “كريم. م”، الملقب بـ"سفاح التجمع" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 3فتيات، وإلقاء جثثهن في على طريق إسماعيلية الصحراوي .

وكشفت تحريات ضباتط البحث الجنائي  أن جميع ضحايا السفاح كن من النساء الساقطات، إحداهن من أبو النمرس بالجيزة، والأخرتان من الزاوية الحمراء بالقاهرة. عُثر على جثثهن ملقاة في مناطق مختلفة، مما أتاح للأجهزة الأمنية تعقب الجاني والقبض عليه بعد آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد.

التحقيقات ما زالت جارية، حيث يعمل فريق البحث الجنائي والنيابة العامة معًا لكشف المزيد من التفاصيل حول هذا السفاح، والتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين لم يتم اكتشافهم بعد.

بداية الواقعة 

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثتين لفتاتين على طرق صحراوية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات.

تحريات رجال الأمن

وكشفت تحريات رجال الأمن  تفاصيل مروعة حول السفاح الجديد المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، وذلك بعد القبض عليه إثر هروبه في إحدى مناطق القاهرة. 

وأظهرت التحقيقات أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم البشعة أنهى فيها حياة ثلاث سيدات في محافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

سقط الجاني في قبضة الشرطة بعد آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، حيث عُثر على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة، مما أتاح للأجهزة الأمنية تعقب خطواته والقبض عليه في نهاية المطاف.

تم نسخ الرابط