رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشاهد صامت كشف جريمة منتصف الليل.. كواليس اصطياد سفاح التجمع لضحاياه من فتيات الليل وإنهاء حياتهم ورميهم عالصحراوي لـ سقوطه بقبضة الأمن

ارشيفية
ارشيفية

جريمة هزت الحي الراقي منتصف الليل، كان بطلها شاب  أقدم على إنهاء حياة الساقطات بعد ممارسة الرذيلة معهم داخل غرفة معزولة الصوت داخل شقتها جهزها خصيصا لارتكاب جرائمه.

بدأت القصة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية  يفيد العثور على جثتين لفتاتين على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لمكان الحادث وتم نقل الجثتين لمشرحة إحدى المستشفيات والتحفظ عليهما .

كشفت تحريات ضبط البحث الجنائي أن مرتكب الجريمة يُدعى كريم س.ع، وهو من مواليد عام 1978 ومن سكان القاهرة، طلق زوجته منذ أربع سنوات ويعمل في مجال التجارة داخل مصر وخارجها.


كما كشفت التحريات أن جميع الضحايا من فتيات الليل وإحداهما من منطقة أبو النمرس بالجيزة، بينما كانت الأخرتان من الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأضافت التحريات أن سفاح التجمع كان يعمل مدرساً سابقاً، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.  

وقال أحد جيران المتهم انه قام باستئجار شقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة منذ أسبوعين، وتم إعداد غرفة داخل الشقة معزولة الصوت، وتشير التحريات إلى أن المتهم ارتكب جرائمه فيها.

 وأضاف إنه سفاح التجمع كان  يتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وبصحبة عدة فتيات، مؤكدا أن المتهم طلب عمل عزل الصوت داخل الشقة من مالك العقار كي لا يتم إزعاجه.

الشاهد الصامت يكشف سفاح التجمع

 

ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة أعلى العقارات بالقرب من مكان الحادث لحظات دخول وخروج  سفاح التجمع بصحبة فتيات في أوقات متاخره من الليل داخل الشقة التي قام باستئجارها بمنطقة التجمع الخامس، وجاري الآن البحث عن حقيقة تلك العلاقة بين المتهم وضحاياه.

بداية الواقعة 


كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثتين لفتاتين على طرق صحراوية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات.

القبض على سفاح التجمع


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سفاح التجمع"، واتخذت الإجراءات القانونية وجاري عرضه على النيابة لاستكمال التحقيق معه.

نيابة القاهرة الجديدة


انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس لكشف ملابسات الواقعة ، وأمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تم نسخ الرابط