رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أدعي الجنون.. تفاصيل الجريمة الأولي لسفاح التجمع

ارشيفية
ارشيفية

تفاصيل جريمة سفاح التجمع الأولى تكشف عن سلسلة من الأحداث المروعة بدأت القصة بإغراء الضحية الأولى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استخدم الجاني طرقًا ماكرة لجذبها بوعود إقامة سهرة مليئة بالمتعة والإثارة مقابل مبلغ مالي. 

اقوال سفاح التجمع عن جريمتة الاولي 

وبعد أن وهم الجاني بأنهما يقضيان ليلة رومانسية، قام بارتكاب فعلته الشنيعة، قتل الضحية وتخلص من جثتها عبر التخلص منها في إحدى الطرق الصحراوية بمحافظة الإسماعيلية.

ادعي الجنون اثناء التحقيق معه

ما أكثر الرعب هو كيفية تبرير السفاح لجريمته، حيث حاول الإدعاء بالجنون، لكن فريق التحقيق نجح في فضح كذبته واستنتاج حقيقة الأمر تم استجوابه ومواجهته بأدلة حاسمة تشير إلى ارتكابه للجريمة البشعة، مما دفعه للاعتراف بجريمته الأولى.

العثور على جثة فتاة على طريق الإسماعيلية الصحراوى

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة فتاة على طريق الإسماعيلية الصحراوى، ثم تلاها فى وقت لاحق العثور على جثة فتاة آخرى بمحافظة بورسعيد تتشابه بنفس طريقة القتل مع الواقعة الاولى، مما أعطى أجهزة الامن اشارة عن ان مرتكب الواقعة قاتل واحد، وعلى الفور وجه اللواء محمود أبو عمرة بتشكيل خلية عمل لكشف غموض الجرائم وضبط منفذها وتقديمه الى جهات التحقيق.

قتل 3 فتيات ليل 

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس؛ شهد مقتل 3 فتيات ليل على يد شاب.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات وحاليًا يقيم في الشقة المذكورة، وكما تبين أن المتهم يتردد عليه فتيات ليلًا بصفة مستمرة.

اقوال جيران سفاح التجمع 

وقال جار سفاح التجمع  في الكومباوند الشهير بالتجمع الخامس؛ بأنه كان يرى العديد من الفتيات ليل تأتي إلى منزل المتهم بشكل متكرر، ولكن كان هناك واحدة فقط كانت تأتي بانتظام، واستنتج أنها كانت عشيقته وتم اكتشاف جثتها الأخيرة في الصحراء ببورسعيد.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج من جامعة أمريكية، وكان المتهم يعيش بالكومباوند منذ سنة فقط، وكانت شخصيته مثيرة للغموض، حيث كان يصطحب الفتيات إلى منزله ولا يظهرن بعد خروجهن.

وتحدث شهود آخرون عن ثراء المتهم وامتلاكه سيارة باهظة الثمن، ونمط حياة مرفهة.

تم نسخ الرابط