رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا وابن عمى على الغريب.. جمهور الزمالك يختار بين المٌر والأمر .. الأهلي أم الترجي| إنفوجراف

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

يشهد استاد القاهرة، اليوم، قمة كروية مشتعلة بين النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023/2024، حيث يبحث المارد الأحمر لتحقيق لقبه الثاني عشر متربعا على عرش الكرة الإفريقية، بينما يسعى الترجي لمعادلة إنجاز الزمالك القاري بالحصول على البطولة الخامسة له في التاريخ، لذا يصبح أمام جمهور الزمالك في خيار بين أمرين، أحدهما مٌر والثاني أمر، فمن سيسانده أبناء ميت عقبة؟. 

الأهلي يسعى للـ 12

ويأمل الأهلى، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

ويبحث "شيخ الأندية التونسية" عن الفوز بخامس ألقابه في أمجد البطولات القارية للأندية، بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل ذهابًا مع مازيمبي 0-0 ثم فاز إيابًا بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر تأهل فريق الترجي إلى الدور ذاته بعدما فاز ذهابًا إيابًا على نظيره صنداونز بالنتيجة ذاتها 1-0، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الاهلى والترجى في رادس بالتعادل السلبى السبت الماضى.

تم نسخ الرابط