رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور الإعلاميين والفنانين..دعاء عامر تحتفل بحفل زفاف نجلها

دعاء عامر
دعاء عامر

احتفلت الإعلامية دعاء عامر، أمس بحفل زفاف نجلها سيف في أحد الفنادق الكبير بمدينة السادس من أكتوبر، والحفل مقتصر على الأهل والاصدقاء.

حرص عدد من الإعلاميين والفنانين على الحضور أبرزهم،الفنان إدوارد، الإعلامية الكبيرة سناء منصور، وإيمان رياض، ودعاء فاروق، وريهام عياد، ومفيدة شيحة، ولمياء فهمي عبد الحميد، ورولا خرسا، ونانسي العليمي، وجيهان هريدى، وأسماء مسلم والموزع أحمد عادل، ومصممة الأزياء نعيمة كامل، والناقد الرياضى إسلام صادق .

وهنأت الإعلامية مفيدة شيحة، صديقتها الإعلامية دعاء عامر، بـ زفاف نجلها، حيث نشرت ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من حفل الزفاف، وكتبت: مبروك لأحلى أم عريس في الدنيا.

وكانت احتفلت الإعلامية دعاء عامر، بـ خطبة نجلها في شهر مارس الماضي، في حفل اقتصر على عائلتين العروسين فقط، معربة عن فرحتها الكبيرة بخطوبته، وشاركت متابعيها بمجموعة فيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: مبروك علينا الحمد لله قرأنا فاتحة سيف عيسى ابني الكبير حبيبي، وحبيبتي الحلوة مريم حسام.

وأضافت: أحلى عريس وعروسة ما شاء الله عليهم، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، وعقبال أولادنا جميعًا ربنا يكرمهم ويرزقهم بزوجات وأزواج صالحين يا رب.

تم نسخ الرابط