رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب الترجي : سنعود إلى تونس باللقب.. ولسنا خائفين من الأهلي

ميجيل كاردوسو
ميجيل كاردوسو

صرح البرتغالي ميجيل كاردوسو المدير الفني لفريق الترجي التونسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق التونسي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة 

وقال كاردوسو:"نحن مستعدون للعودة باللقب من تونس , وتحقيق البطولة الخامسة في تاريخ الترجي في دوري أبطال إفريقيا"

وأشار كاردوزو إلى أن فريقه لا يجب أن يخاف من الأهلي، ويجب أن يتحلى بالثقة إذا أراد الفوز والتتويج باللقب، مؤكدًا أنهم لن يلعبوا بشكل دفاعي في المباراة النهائية.

وعبّر كاردوزو عن شكره لإدارة الأهلي على حسن استقبال بعثة الترجي، مشيرًا إلى أنه يركز فقط على لاعبي فريقه ولا يرغب في التحدث عن الخصم، وأنه يحترم الأهلي ويستعد بكل قوة للقاء.

وفيما يتعلق بأعمال السحر في الملاعب الإفريقية، أكد كاردوزو أنه لا يؤمن بالسحر ولكنه يؤمن بالسحرة الذين يتميزون بمهاراتهم، مشيرًا إلى أن النهائي سيكون بين فريقين كبيرين وسيكون تاريخيًا.

وأكمل كاردوسو حديثه قائلا:"العمل والروح الإنتصارية هذا ما سنقوم به في المباراة , لعبنا مباريات صعبة كثيرة هذا الموسم , بريتوريا لها ظروفها وأبيدجان لها ظروفها وكذلك القاهرة أيضا , علينا خلق طرق للفوز في كل مكان نذهب إليه , لدينا مزيج من اللاعبين الكبار والشباب وأنا سعيد بهذا الأمر"

وأكمل “شكرا على استقبالنا بطريقة رائعة جدا، لقد تواجدت هنا في سنة 2010 وكنت دربت هنا نادي برتغالي لخوض مباراة ودية ضد الأهلي وبصراحة لا أحب التحدث عن الخصم أريد التركيز فقط على لاعبي فريقي"

وأردف مدرب الترجي "المباراة دائما ستكون قوية ومشروع الترجي هو بناء مستقبل أفضل للنادي بالنظر للإمكانيات المتوفرة لدينا".

وعن المباراة قال: "يجب أن نخوض المباراة دون خوف وأن نستخدم كل أسلحتنا في الملعب، أنا لا أؤمن بالسحر لكنني أؤمن بالساحر الذي يعمل جاهدا لثقل مهاراته الكروية واللاعب الذي يغتنم الفرص وهذه هي فلسفتي في التدريب".

وتابع كاردوزو "أنا أرتكز على العمالقة والعمالقة هم لاعبي فريقي وأثق فيهم، نحن في نهائي دوري أبطال إفريقيا لأن كل اللاعبين لديهم تركيز مرتفع وحب كبير للنادي".

وعن التفوق على ماميلوي صنداونز في نصف النهائي ومواجهة الأهلي والفارق بين الفريقين قال: "خضنا مباريات كبيرة وحققنا نتائج جيدة ضد أفضل فرق إفريقيا في ظروف مختلفة بريتوريا وأبيدجان والقاهرة كل منهم تجربة خاصة ومتفردة ويجب أن نتحدى كل الصعاب ونحن ننمو كل يوم ولدينا المزيج اللازم من اللاعبين الكبار والشباب".

أما عن لقاء الذهاب فقال: "لم نلعب مباراة دفاعية في لقاء الذهاب وبإمكانكم رؤية إحصائيات المباراة بل سيطر الترجي على اللقاء".

وأتم مدرب الترجي حديثه “حينما تشاهد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا لم يكن هناك فريق يدافع وآخر يهاجم بل هناك توازن وهذا ما نريده، شاهدت مباراة الذهاب مرتين وأنا سعيد بما قدمه فريقي”

تم نسخ الرابط