رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 صور لـ محمد صلاح يشعل بها السوشيال ميديا في شهر مايو| إنفوجراف

4 صور لـ محمد صلاح يشعل بها السوشيال ميديا
4 صور لـ محمد صلاح يشعل بها السوشيال ميديا

لا يزال يتصدر النجم المصري العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة في شهر مايو، لكن هذه المرة ليست بأهدافه أو تألقه اللافت في الملاعب الإنجليزية، بل بأمور خارج الملعب. 

1- خناقة مع يورجن كلوب

دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، خلال مواجهة وست هام يونايتد اليوم على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت علامات الغضب على النجم المصري محمد صلاح لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة فى الدقيقة 79.

وعلق النجم المصري محمد صلاح على المشادة، قائلاً : "إذا تحدثت اليوم ستشتعل النار".

2- حضن زوجته لـ كلوب 

أثار عناق زوجة محمد صلاح، لمدرب ليفربول يورجن كلوب، وعناق محمد صلاح لزوجة كلوب، جدلًا واسعًا وردود أفعال قوية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقى عناق زوجة محمد صلاح ليورجن كلوب، ردود فعل رافضة، مشيرين إلى أن عناق أم مكة وكلوب أمر مرفوض في الدين ولدي المجتمع المصري، فيما برر آخرون ذلك بأن كلوب يعتبر في عمر والد أم مكة.

كما عانق محمد صلاح زوجة يورجن كلوب أولا ساندروك، التي ودعها صلاح على غرار مدرب الفريق، حيث اعتادت زوجة كلوب الظهور في المدرجات وتشجيعه بشكل دائم.

3- كتاب «محاط بالحمقى»

وجه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث نشر صورة لغلاف كتاب، بعنوان: «محاط بالحمقى»، للكاتب للسويدي الشهير توماس إريكسون، ربطها البعض بـ احتضان زوجته لمدربه يورجن كلوب، وآخرين أكدوا أنها تعليقًا على إعلان حسام حسن قائمة منتخب مصر المبدئية لمعسكر يونيو التي ضمت 55 لاعبًا. 

4- حلاقة شعره على الزيرو

نشر صلاح، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «إكس»، يبدو فيها وقد قص شعر رأسه، ليبدو بشكل غريب غير الذي اعتاده عليه جمهوره في أنحاء العالم، وارتدى في الصورة التي يبدو أنها في منزله، قميصا مفتوحا من الأمام دون أن يرتدي أي ملابسه تحته، وشورط قصير.

تم نسخ الرابط