رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة شقيقة لبنى عبد العزيز والجنازة بمصطفى محمود

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

رحلت عن عالمنا في مساء أمس الخميس السيدة لميس عبد العزيز شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز، ومن المقرر الصلاة عليها بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، على أن يقام العزاء بمسجد الحمدية الشاذلية الأحد المقبل.

ونشرت الفنانة نوران أبو طالب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم يا أيتها النفس المطمئنة.. أرجعي إلى ربك راضية مرضية.. توفت اليوم إلى رحمة الله تعالى السيدة لميس عبد العزيز بنت عمة أمي وشقيقة الفنانة السيدة لبنى عبد العزيز".

وتابعت نوران أبو طالب: "والصلاة على روحها غدًا بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود والعزاء بمسجد الشاذلية يوم الأحد بعد صلاة المغرب.. نسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اعتزال لبني عبد العزيز

ومؤخرًا أعلنت الفنانة لبنى عبد العزيز اعتزالها للسينما تمامًا مؤكدة أن الأعمال الفنية الحالية لا تناسبها.

يذكر أن برنامج Auntie loulou هو أقدم برنامج إذاعي يبث عبر الإذاعات المصرية، حيث بدأت لبنى تقديمه منذ مطلع الخمسينيات، ثم انقطعت عنه فترة غيابها عن مصر واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم عادت مرة أخرى إلى تقديمه مطلع الألفينيات.

ويذاع البرنامج أسبوعيا على إذاعة البرنامج الأوروبي يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، وتكون الإعادة يوم الإثنين الساعة الثالثة والنصف عصرا، ويوم الثلاثاء في الخامسة والربع صباحا.

تم نسخ الرابط