رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش هربان.. زوجة عصام صاصا تحسم جدل سفرها لدبي

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

حرصت جهاد ماهر زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا على طمأنت جمهوره على صحته، مؤكدة أنها ترافقه، وأنه بخير، ولفتت جهاد أن زوجها سيظهر للجمهور مرة أخرى، ولكن بعد تحسن حالته الصحية.

ونشرت جهاد ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" سؤال الجمهور على زوجها، وعلقت عليه قائلة: "الحمد لله  أنا جمبو ومش هسيبو غير لما يرجع أحسن الأول"، وبسؤالها عن إذا كان عصام في السجن أم لا علقت قائلة: "وهي أي حاجة بتتكتب وتتقال بتصدقوها"، وتابعت: "عصام مكنش في السجن أصلًا".

وطلب أحد جمهور عصام صاصا الحديث عن تفاصيل الواقعة لترد: "اللي حصل أن محدش بقى بيؤمن بقضاء ربنا بكل اختصار"، وسأل آخر أحدهم إذا كان عصام هاربًا فعلقت قائلة: "لي هربان"، وأكدت أنه سيتفاعل مرة أخرى على السوشيال ميديا، ولكن بعد تحسن حالته النفسية.

وقالت: "لا طبعًا هيرجع تاني.. هو بس مش عايز يزعلكو لما تشوفوا وهو تعبان"، وبسؤالها عن الدية، قالت: "مش عايزين نكلم في الموضوع دا تاني".

زوجة عصام صاصا تثير جدل سفرها لدبي

تسببت جهاد ماهر زوجة عصام صاصا في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعدما وجهت رسالة غامضة لنجلها، حيث أكدت على اشتياقها له، الأمر الذي جعل البعض يتسأل عن سبب ابتعادها عنه رغم صغر سنه.

ونشرت جهاد ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنجلها، وعلقت عليها قائلة: "وحشتني أوي يا ماما"، كما نشرت صورة تجمعها بنجلها، وزوجها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على كل حال سواء وحش أو حلو".

عصام صاصا في دبي 

وتداولت بعض الأنباء في الأيام الماضية بسفر عصام صاصا لدبي لحين الحكم في قضية، وانتهاء أزمته.

تم نسخ الرابط