رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلامية منى العمدة: المعارض العقارية أداة مهمة جداً لأي مطور عقاري في السوق المصري

الدكتورة الإعلامية منى العمدة
الدكتورة الإعلامية منى العمدة

أكدت الدكتورة الإعلامية منى العمدة، أن المعارض العقارية أداة مهمة جداً لأي مطور عقاري في السوق المصري حاليًا خاصة مع تنامي مبادرات تصدير العقار للخارج. 

وأوضحت الدكتورة الإعلامية منى العمدة في ثاني حلقات الموسم الـ11 لبرنامج “الجمهورية الجديدة”،  المذاع على قناة النهار، أن المعارض العقارية تسهل لشركات التطوير العقاري والعملاء كيفية اختيار الوحدة المناسبة ، مشيرة إلى شركة إثمار تتميز بأنها لأول مرة تقيم معارض عقارية لـتصدير العقار للخارج من أرض مصر. 

من جانبه، قال محمد الحسيني الرئيس التنفذي لشركة إثمار وصاحب معرض Investor إنه يعمل يستقطب المستثمرين وليس فقط الأشخاص، خاصة مع توافد الأشقاء من السودان واليمن، حيث وجد هؤلاء المسثمرين مميزات في السوق المصري أفضل من الخليجي أهمها البنية التحية الجديدة وفرق العملة. 

برنامج هنا الجمهورية الجديدة

وتستهدف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في أولى حلقات موسمها الجديد تقديم نماذج حية وصور حقيقية من المشروعات المتميزة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، وهو ما يقدم للعميل صورة حقيقية من المشروعات المختلفة، كما أنه يعد أحد آليات الكشف عن تميز وتطور المنتجات العقارية الموجودة بالسوق العقاري المصري، وكذلك التسويق للسوق العقاري المصري محليًا وإقليميًا.

وقالت الدكتورة منى العمدة: “الدور الرئيسي لبرنامجنا هو البحث عن الشركات العقارية الرائدة التي لها تاريخ مشرف من التنفيذ والتسليم والالتزام مع العملاء، وتقديم الشركات العقارية الناجحة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، لذا جاء البدء في الموسم الجديدة بنموذج عقاري رائد وهو المهندس شريف عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية”.

تم نسخ الرابط