رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة الموسيقين اللبنانية لـ موقع بصراحة:«المشاكل الخاصة بين أصالة ونضال الأحمدية ليس لنقابة الموسيقية علاقة به .. الحفل في معيادها

نتيجة الثانوية العامة 2024

علق فريد سعيد رئيس نقابة محترفي الموسيقي والغناء في لبنان، على توعد الإعلامية نضال الأحمدية بالحبس لمطربة السورية أصالة، فور نزولها لبنان، بالتزامن عن تعاقدها على أحياء حفل في لبنان. 

رد نقابة الموسيقين عن وقف حفلة أصالة في لبنان

 

قال سعيد فريد نقيب الموسيقين اللبنانين في تصريح خاص لـ موقع بصراحة الأخباري:«المشاكل الخاصة ليس لنقابة الموسيقية علاقة به، انما الحفل قائم طالما المتعهد ملتزم بالقانون، ودفع جميع المستحقات المالية الخاصة بالحفل، يتم خروج التصاريح ويكون قبل الحفل بشهر».

وأضاف:«لو في مشاكل بين نضال الأحمدية وأصالة تقاضيها، ولكن النقابة ليس لديها علاقة بهذه المشاكل، الحفلة هتوقف في حالة لو المتعهد لم يلتزم بدفع مستحقات المالية ولم ينتهي التراخيص مع صندوق النقابة».

هجوم نضال الأحمدية على أصالة 

 

سبق وهاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الفنانة أصالة نصري، من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أكس، قائلة :«حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت، سيُلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد، ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها، وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها».


الجدير بالذكر أن سبب خلاف نصال الأحمدية مع أصالة، بدا منذ عام 2017م، حينما طالبت نضال بتوقيف أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، واتهمت بحيازتها مواد مخدرة، وأثير جدل واسع حول هذه القصة، التي نفت أصالة علاقتها بها، موضحة أنها لا تعرف كيف دُست لها بين أغراضها وفي حقيبتها، وأن هناك شخصًا يحاول تشويه صورتها.

تم نسخ الرابط