رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ظهوره سكران.. مواقف وضعت أحمد الفيشاوي في مرمى الانتقادات بسبب الخمر

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تسبب الفنان أحمد الفيشاوي في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد تداول أحد الفيديوهات الخاصة به من العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك"، وظهر الفيشاوي وهو بحالة "سكر" واضحة، وهو ما عرضه للهجوم بشكل كبير.

ولم تكن هي المرة الأولى التي يتعرض بها الفيشاوي للانتقادات بسبب الخمر خلال مسيرته، نستعرض لكم في السطور التالية أبرز المواقف التي عرضت الفيشاوي للهجوم بسبب الخمر.

الفيشاوي يظهر أمامه مشروب روحي 

ومؤخرًا ظهر الفنان أحمد الفيشاوي بإحدى الصور، وأمامه زجاجات لمشروب روحي، ونشر الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وهو ممسكًا بالجيتار، وأمامه مشروب روحي.

الفيشاوي بمهرجان الجونة

وكان الفنان أحمد الفيشاوي تسبب في جدل كبير في إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد تلفظه ببعض الألفاظ الغير لائقة على المسرح أثناء الافتتاح، كما تحرش بإحدى الفنانات خلال الحفل، وهو ما جعله في مرمى الانتقادات، وأشار البعض أنه في حالة سكر، وليس بوعيه.

أحمد الفيشاوي ممسكًا بزجاجة خمر

وظهر الفيشاوي من قبل بإحدى الصور التي تجمعه بوالده الفنان فاروق الفيشاوي، وهو ممسكًا بزجاجة خمر، والأمر الذي عرضه لهجوم كبير بعدها، وعلق الفيشاوي بعدها في إحدى البرامج على هذا الأمر مستنكرًا الهجوم عليه، وقال: " إن الله لا ينظر لأشكالكم ولا أجسامكم ولكن ينظر إلى قلوبكم.. أنا مؤمن بيها"، وأكد أحمد الفيشاوي أنه إنسان طبيعي أحيانًا أخطئ ومرات أفعل أشياء جيدة".

تم نسخ الرابط