رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان تثير الجدل.. ما بين هجوم وإعجاب

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة الكبير هيفاء وهبي الترند على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي  والسوشيال ميديا، فور ظهورها بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 والممتدة حتى 25 مايو، الأمر الذي أثار إعجاب العديد حول العالم، كما تعرضت للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب ظهور بعض أعراض الشيخوخة لديه وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى أخر إطلالة لهيفاء وهبي على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي .

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي 

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها وجمهورها بصور لها على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 والممتدة حتى 25 مايو 2024، حيث ظهرت وهى ترتدي فستاناً باللون الأسود والبينك على السجادة الحمراء للمهرجان لتخطف الأنظار لها، مع ميكب آب ملائم للإطلالة وتسريحة شعر مندسل تتناسب مع فستانها.

هجوم الجمهور على هيفاء وهبي 

وقام العديد من الجمهور بالهجوم على هيفاء وهبي بسبب ظهور العديد من التجاعيد على وجهها، حيث التقطت عدسات الكاميرا بعض الصور لهيفاء والتي ركزت على بعض التجاعيد لديها، الأمر الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وجعلها تتصدر الترند على محرك اغلبحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

مهرجان كان السينمائي 

وشهد مهرجان كان السينمائي خلال الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائى العديد من الفاعليات السينمائية والعروض العالمية الأولى أبرزها فيلم "Megalopolis" للمخرج فرانسيس فورد كوبولا والذي يمثل عودته للمهرجان الأشهر في العالم بعد غياب سنوات.

أخر أعمال هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي تستعد لأحدث أعمالها «جوري» من ناحية أخرى تستعد الفنانة هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد الذي حمل اسم «جوري»، مع محمود الليثي، وكريم عفيفي.

تم نسخ الرابط