رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رفضت طلبه تماما.. المحكمة تصدم المتهم بهتك عرض طفلة المعادي

رفضت محكمة الاستئناف، اليوم الإثنين، طلب رد المحكمة المقدم من دفاع المتهم بخطف وهتك عرض طفلة بمنطقة المعادي، في القضية رقم 4056/ 7 لسنة 2021 جنايات المعادي والمقيدة برقم 171 لسنة 2021 كلي جنوب القاهرة، وقررتاستمرار المحاكمة أمام نفس الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي زين الدين.

وأمرالمستشار حمادة الصاوى، النائب العام، بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت «النيابة العامة» الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

اقرأ أيضا:صور جديدة للمتحرش بـ«طفلة المعادي» في قفص الاتهام: بيهرب من الكاميرات (صور)

وكانت محكمة جنح المعادي، قد قضت بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ، بحق المتهم بالتستر على محمد جودت المتهم بهتك عرض "طفلة المعادي".

بدأت الواقعة بتداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

تم نسخ الرابط