رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بودي جارد.. تفاصيل شخصية دنيا سمير غانم في "روكي الغلابة"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

احتلت الفنانة دنيا سمير غانم مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد طرحها لبوستر أحدث أعمالها السينمائية، والذي هو بعنوان "روكي الغلابة"، وتجسد به دنيا دور "بودي جارد" للفنان محمد ممدوح، وهو رجل أعمال، ويحدث بينهم بعض المفارقات الكوميديا.

رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم 

ومن جانبه هنأ الإعلامي رامي رضوان زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد الكشف عن صورة الإعلان الترويجي لأحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم "روكي الغلابة"، وحرص على مداعبتها.

ونشر رامي رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي للفيلم، وعلق عليها قائلًا: "مبروووك حبيبتي وياريت نفصل تمامًا ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت.. مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله". 

تفاصيل فيلم "روكي الغلابة"

روجت الفنانة دنيا سمير غانم عبر موقع الفيديوهات و الصور انستجرام لفيلمها الجديد “ روكى الغلابة ” و المقرر أن يتم عرضه فى موسم صيف 2024، حيث نشرت صورة من كواليس الفيلم دخل حلبة المُصارعة معلقة عليها " "فيلم روكي الغلابة في صيف 2024 إن شاء الله".

تغير اسم فيلم دنيا سمير غانم 

 بالإضافة إلى أنها  فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها بالكشف عن الاسم النهائي لأحدث أعمالها الفنية، بعد تغيير اسمه من "الجارداية" إلى "روكي الغلابة"، وأعلنت عن موعد عرضه.

أبطال فيلم “ روكى الغلابة ” 

يشارك في بطولة الفيلم الجديد، إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، بالإضافة إلى ظهور أحمد سعد كضيف شرف خلال الأحداث. ويجري في الوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط