رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبح أوبر محاوطك.. فنانات تعرضن للتحرش من سائقي التطبيق

هلا السعيد
هلا السعيد

تسبب تطبيق شركة "أوبر" للنقل في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تكرار حوادث سائقيها، مع عملائها، وخاصة الفتيات، من محاولات اختطاف لتحرش، وهو الأمر الذي أغضب مستخدميها، وجعل الكثير يقاطعون هذا التطبيق، وذلك خوفًا على أنفسهم من التعرض للمخاطر.

ولم تقتصر حوادث "أوبر" على المواطنين فقط، بل وصلت إلى نجوم الوسط الفني، الذين تعرضوا لبعض الأزمات منه، سواء بالمضايقات، أو التطاول عليهم، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

سائق أوبر يتطاول على أميرة هاني 

وكشفت الفنانة أميرة هاني بالساعات الماضية عن تعرضها لبعض المضايقات من قبل أحد سائقي تطبيق أوبر، عندنا واحدة بتساعدنا في البيت.. كل أسبوع بطلب لها أوبر لينقلها إلى أقرب مكان لركوب وسيلة مواصلات أخرى.. فجأت أنهم يلغون الرحلات.. وكل اللي كتبته هو عنوان البوابة".

وتابعت أميرة هاني أنها بعد ذلك تواصلت مع السائق لكي تحدد منه مكانه، فلم يرد عليها، وبعدها طلبت منه إن كان لا يحضر أن يقوم بإلغاء الرحلة، ولكنه لم يرد أيضًا، وأضافت أنها بعد ذلك قالت له أنه يقف مكانه منذ 10 دقائق، وحينها قرر أن يتطاول عليها، وقالت: "قرر يهزقني".

وأضافت أميرة أنه رد عليها: "هو حضرتك فاكرة العربية بتمشي بأيه.. أعتقونا لوجه الله"، وأكدت أميرة أنها تقدمت بشكوى للشركة ضد السائق، وردوا عليها من أجل معرفة تفاصيل الواقعة، فأرسلت لهم المحادثة بينها وبين السائق.

هلا السعيد تتعرض للتحرش من سائق أوبر 

ومن جانبها تسببت الفنانة هلا السعيد في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد كشفها عن تحرش أحد سائقي أوبر بها، و ونشرت هلا  السعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وعلقت عليها قائلة: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة وفي تسجيل في العربية.. بس واضح أن مفيش فايدة.. أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا.. لقيته بيقلع البنطلون".

وقالت هلا السعيد: "فجأة سواق أوبر وقف في الطريق في محور الضبعة وفجأة قالي أن العربية سخنت.. ببص ورا لقيته بيفك الحزام بتاع البنطلون ونزلت أجري من العربية لقيته بيقولي متخافيش متخافيش.. أنا بس عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام  فمعلش متخافيش".

وأضافت هلا السعيد أنها نزلت من السيارة، وفرت هاربة، وأكدت أنها أثناء هذا الموقف أجرت مكالمة هاتفية لأحد أصدقائها، وقالت له أنها أرسلت له موقعها، لافتة أن هذا تسبب في قلق وخوف لسائق الأوبر.

التحرش بكارولين عزمي من سائق أوبر 

وفي عام 2022 تقدمت الفنانة كارولين عزمي ببلاغ يفيد بتعرضها بالتحرش من قبل أحد الأشخاص أثناء قيادتها لسيارتها، حيث حاول مضايقتها على الطريق، وأكدت كارولين أن هذا الشخص فعل بعض الحركات الغير لائقة بيده، وكسر عليها بسيارته، وبعض القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية، وبالتحري عنه تبين أنه يعمل سائق بشركة "أوبر".

تم نسخ الرابط