رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التاجي في «غرفة العمليات».. «محمد عبده» يواجه السرطان.. وحوادث سير

محمد عبده
محمد عبده

تعرض عدد من الفنانين لعدد من الوعكات الصحية، والأزمات بالأيام الماضية، وتسبب ذلك في قلق كبير لجمهورهم، ومتابعيهم، وأخذوا في الدعاء لهم، وتحديدًا خلال شهر مايو.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفنانين الذين تعرضوا لأزمات، ووعكات صحية بالأيام الماضية.

خضوع محمد التاجي لعملية جراحية 

وأعلن الفنان محمد التاجي منذ أيام عن خضوعه لإحدى العلميات الجراحية، وهي "فتق"، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " وأخيرا الدكتور حدد عمل الجراحة لي غدًا السبت صباحا، دعواتكم".

إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان 

ومن جانبه الفنان محمد عبده أعلن عن إصابته بالسرطان في بداية مايو الجاري، وأكد أنه يتناول جرعات من الكيماوي، ولازال في مرحلة العلاج.

تعرض ريهام أيمن لوعكة صحية مفاجئة 

وكانت الفنانة ريهام أيمن تعرضت لوعكة صحية أثناء تواجدها في دبي، ونقلت على أساسها للمستشفى، وأكد الفنان شريف رمزي زوجها إصابتها بالتهاب في رجلها، الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

نجاة الفنان تامر ضيائي من جلطة 

ومؤخرًا تعرض الفنان تامر ضيائي لوعكة صحية مفاجئة، حيث أصيب بجلطة، وعلى الفور تم نقله للمستشفى لتناول العلاج اللازم.

نجاة مطرب المهرجانات عنبة من حادث مروع

ومن جانبه تعرض مؤدي المهرجانات الشهير عنبة لحادث مروع، وعلى أساسه نقل للمستشفى، ولكنه غادرها بعد الاطمئنان على حالته الصحية

مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة

وتسببت الفنانة مي سليم في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لحادث سير مروع، ونتج عنه تهشم سيارتها، وأكدت شقيقتها دانا حمدان على نجاتها بأعجوبة.

إصابة عباس أبو الحسن بقطع في وتر بسبب حادث مروع

ودهس الفنان عباس أبو الحسن بسيارته سيدتين منذ أيام، ونتج عن الحادث إصابته بقطع في الأوتار، ونتج عنه ضرورة التدخل الجراحي، ومن المقرر أن يجريها اليوم الخميس.

تيسير فهمي تتعرض لحادث

وكشفت الفنانة تيسير فهمي عن تعرضها لحادث بسيارتها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة سيارتها، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل".

تم نسخ الرابط