رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامي عاشور عن زوجة شقيقه نيللي كريم: بتقول رأيها ومش بتجامل

رامي عاشور  من زفاف شقيقه ونيللي كريم
رامي عاشور من زفاف شقيقه ونيللي كريم

أكد لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور على حبه لزوجة شقيقه الفنانة نيللي كريم، لافتًا أنها من أجمل الشخصيات بحياته على حد تعبيره.

وتابع رامي عاشور في لقائه بأحد البرامج التليفزيونية، أنها دائمًا ما تعطي رأيها بالأعمال الفنية التي يشاركون بها سواء هو أو شقيقه هشام عاشور، أو أولادها، مؤكدًا أن آرائها حادة، ولا تجامل على حد تعبيره.

وقال رامي عاشور: "أنا دايمًا بروحلها وأسألها في الحاجات اللي مش متأكد منها وهي على طول بتقولي رأيها بصراحة بدون مجاملة.. ووجه لها الشكر على وجودها بحياتهم".

مدحت العدل عن نيللي كريم

أكد السيناريست والمنتج مدحت العدل عن أن الفنانة نيللي كريم فنانة عظيمة على حد وصفه، لافتًا أنها حققت نجاح كبير قبل تعاونها مع شركة العدل جروب، وذلك من خلال مسلسل "ذات"، وأن هذا العمل هو السبب لتعاون الشركة معها.

وأضاف مدحت العدل خلال تصريحات تليفزيونية، أن البعض يفسر تعاون فنان مع شركة اخرى يعد خلافًا، وهو أمر غير صحيح، ونفى وجود خلاف بين العدل، وبين نيللي كريم، مؤكدًا أنه لم يحتكرها، ومن الممكن التعاون مرة الأخرى.

ومؤخرًا تعاونت الفنانة نيللي كريم مع شركة إنتاج أخرى، وهو الأمر الذي جعل البعض يفسر أن هناك خلاف وقع بينها، وبين "العدل جروب"، وذلك من خلال مسلسل "فراولة".

أبطال مسلسل فراولة 

ومسلسل "فراولة" من بطولة نيللي كريم، وشيماء سيف، وصدقى صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم:الفنانة سمر مرسى، ومسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد الدسوقى، وإخراج محمد على.

تم نسخ الرابط