رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عيشالك.. أول ظهور لجوري بكر وطفلها بعد الانفصال

جوري بكر
جوري بكر

استعانت الفنانة جوري بكر بأغنية "عيشالك" للفنانة إليسا، وذلك لتوجيه رسالة لطفلها تميم، والتعبير عن حبها له، وذلك في أول ظهور لها بصحبته عقب أيام من إعلان انفصالها عن زوجها.

ونشرت جوري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بابنها، وأضافت لها أغنية "عيشالك"، وعلقت عليه قائلة: "عمري كل معاك".

انفصال جوري بكر 

ومؤخرًا أعلنت الفنانة جوري بكر، طلاقها بشكل رسمي من زوجها، و وكتبت جوري بكر، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله.

رزقت الفنانة جوري بكر، بطفلها تميم في شهر سبتمبر الماضي، وأصبح شغلها الشاغل الفترة الماضية، وتحرص توثيق كل لحظه معه بشكل مختلف عبر حسابها على إنستجرام، حيث تنشر صورا وهي تحمله وتكتب عليها: «روحي اللهم أنك أكرمتني بأكثر مما استحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة احفظه لي بعينك التي لا تنام».

جوري بكر

وصورة أخرى، نشرتها كتبت عليها:" إن اتخاذ القرار بإنجاب طفل أمر بالغ الأهمية وأن تقرر إلى الأبد أن يترك قلبك يتجول خارج جسدك. وفى كل صورة دائما تعبرعن حبها الشديد له بكلمات مؤثرة، وعلى أحد الصور كتبت:" أنا محظوظة جدا أنى والدتك" بأغنية أنغام "عمرى معاك".

تم نسخ الرابط