رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو زوج جوري بكر والصور الأولى لنجلهما بعد شائعة الطلاق

من هو زوج جوري بكر
من هو زوج جوري بكر

من هو زوج جوري بكر ؟.. سؤال كثر البحث عنه خلال الساعات الماضية مع نشر الفنانة الشابة صورًا جديدة لنجلها، في أول وأحدث ظهور لها عبر انستجرام بعد الولادة، فـ من هو زوج جوري بكر ؟. 

زواج جوري بكر 

احتفلت الفنانة جوري بكر، في مارس الماضي 2023، بحفل بزفافها على رجل الأعمال رامي أحمد، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر ومن خارج الوسط الفني، وفضلت إقامة تلك الليلة بأحد فنادق محافظة الإسكندرية بعيدًا عن أعين الصحافة.

 جوري بكر وابنها
 جوري بكر وابنها
 جوري بكر وابنها

وأعربت جوري عن فرحتها بالزفاف خاصة أنه أتى بعد تألقها اللافت في مسلسل جعفر العمدة، قائلة: بالرغم من ان التوقيت كان صعب علشان رمضان لكن دة كان الوقت الصح الي ابقى مع حب عمري فيه

تفاعل الجمهور مع حفل زفاف جوري بكر الذي وصفه البعض بأنه غير مكلف، نظراً لتفاصيله الدقيقة وفستانها الأنيق، وغيرها من التفاصيل التي استغنت عنها على عكس الكثير من نجمات الوسط الفني، من أجل الابتعاد عن الأضواء.

وكانت جوري قد انضمت مؤخراً إلى فريق عمل برنامج عرب وود الذي يذاع على قناة روتانا، بالإضافة إلى التحضير لمسلسلها الجديد جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

من هو زوج جوري بكر

  • يدعى رامي أحمد محمد.
  •  يبلغ من العمر 40 عامًا.
  • تقدم لخطبة جوري، في سبتمبر 2020.
  • تزوجها في مارس الماضي 2023
  • يحب السفر كثيرًا حسب تصريحاتها 
  • احتفل زوج جوري بكربعيد ميلاده الـ 40 بصحبة زوجته جوري في مارس الماضي.

أهم المعلومات عن الفنانة جوري بكر

  • جوري بكر، مذيع ومقدم برامج مصري.
  • ولدت جوري في محافظة الإسكندرية، ودرس في كلية الإعلام.
  • بدأت العمل في شركات الإعلان كموديل وعارضة أزياء في أحد المقاطع.
  • دخلت مجال التمثيل عام 2020 بمشاركتها في مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان.

حقيقة انفصال زوج جوري بكر عنها 

نفت الفنانة الشابة جوري بكر،  خبر انفصالها عن زوجها، في وقت سابق، بعد أن تعرض حسابه عبر انستجرام للاختراق، نُشر عليه خبر طلاقها والذي جاء نصه: «وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له كل الخير.. لا أريد التواصل مع أحد في الموضوع، لأني لن أتحدث في أي تفاصيل، ولن أرد».

من جهتها نفت جوري في مكالمة صوتية لـET بالعربي، خبر الانفصال قائلة: حسابي تعرض للاختراق وزوجي تفاجىء بطلبات صداقة كتير جدًا فدخلت لاقيت الستوري والحاجات دي نزلت، دي واحدة مش محترمة الله وأعلم مين أو واحد مش محترم الله اعلم مين، فجاة مش عارفة على أدخل الاكونت بتاعي عماله ادخل الباسور كذا مرة، لحد ما بالعافية افتكرت الباسورد دخلت لقيت كل دا نازل عندي على الانستجرام».

واختتمت: فيه كمان رسايل اني فولو جت لجوزي وهو مش عارف كمية الفولو دي جت له ازاي من كل البنات، وفي حد منزل الأكونت بتاعه وقايلين إن ده اكونت طليق وليس زوج جوري بكر.

آخر أعمال الفنانة جوري بكر

كانت الفنانة جوري بكر قد جسدت شخصية وداد في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، منة فضالى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، واخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وعرض المسلسل في رمضان الماضي 2023.

تم نسخ الرابط