رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد القبض عليه بتهمة تهريب الدولارات.. من هو إسلام سعد مصمم أزياء المشاهير

إسلام سعد
إسلام سعد

ألقيت الجهات  الأمنية بمطار القاهرة خلال الساعات الأخيرة القبض على مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد  و ذلك بعد إشتباه  الجهات الأمنية بمطار القاهرة في محتويات الشنطة

و بعد تفتيشها عُثر على مبلغ 55 ألف دولار أمريكي مما أسفر على احتجازه واقتياده لقسم الشرطة للتحقيق معه في مصدرها، ثم إخلاء سبيل إسلام سعد بكفالة 300 ألف جنيه، و فىالسطور التالية سنكشف إليكم بعد المعلومات عن إسلام سعد . 

أبرز المعلومات عن إسلام سعد

إسلام سعد، مصمم أزياء مبدع، من محافظة القاهرة، بدأ مسيرته في عالم تصميم الأزياء بإبداع فساتين الزفاف والسهرة المذهلة التي أصبحت رمزاً للأناقة والفخامة بين الفنانات.

يشترك إسلام في العمل والحياة مع زوجته، المصممة الراقية إسراء خالد، التي تشاركه الشغف والموهبة في عالم الأزياء.

حقق إسلام شهرة واسعة بتصميمه الراقي للبدلات التي ارتدوها العديد من الفنانين مثل حسين فهمي، ومحمد رجب، وحمادة هلال، فضلاً عن لاعبي كرة القدم في فرق الأهلي والزمالك.

أضاف إسلام فصلاً جديداً إلى نجاحاته بافتتاح أكبر مول للأزياء في القاهرة الجديدة، وشهد حفل الافتتاح حضور النجمة نيكول سابا.

تحوم شهرة إسلام حولها جماهير كبيرة من نجوم الرياضة مثل محمد أفشة، وحسين الشحات، وأيمن أشرف، وحارس المرمى محمد عواد، و حارس المرمى محمد أبو جبل .

مصمم الأزياء إسلام سعد يكشف أسرار إطلالته لنجوم كرة القدم المصرية
أبو جبل  و إسلام سعد 
مصمم الأزياء إسلام سعد يكشف أسرار إطلالته لنجوم كرة القدم المصرية
إسلام سعد و مصطفى محمد 

كما  تألق إسلام في عالم السينما أيضاً، حيث وثّقت ثقة الفنان حسين فهمي به بتصميم الملابس التي ارتداها في فيلم “الفارس”، كما عمل مع الفنان محمد عادل إمام في مسلسل "النمر"، وأطلّ بتصاميمه الراقية إلى جانب نجم "المداح" حمادة هلال و غيرهم .

حسين فهمي يتعاون مع مصمم الأزياء إسلام سعد في فيلم
محمد إمام و إسلام سعد 
جاب لزوجته وائل جسار هدية عيد ميلادها
إسلام سعد و إلهام عبد البديع 
تم نسخ الرابط