رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانوا زينة البنات بضفيرة وفيونكات.. صور جديدة لـ ضحايا معدية أبو غالب بمنشأة القناطر

كانوا زينة البنات بضفيرة وفيونكات، كانتا عقدن العزم على إعانة أسرهن في ظروف اقتصادية طاحنة، وأثناء ذهابهم إلى العمل من المنوفية ومرور الميكروباص على معدية أبو غالب، غالبه الموت فانحدرت السيارة إلى مياه النيل لتلفظ أرواح 10 فتيات أرواحهن في دقائق. 

وشهدت واقعة معدية أبو غالب بالجيزة، التي جرت صباح اليوم الثلاثاء، وفاة أصغر الضحايا؛ هاجر صاحبة الـ 13 عاما، وذلك بعدما نشبت مشادة كلامية بين السائق وشخص آخر على المعدية، وتطورت تلك المشادة الكلامية إلى نزول السائق من السيارة، ليتفاجأ بعدها بسقوط السيارة ومن في المياه.

وقال أحد شهور العيان، إن المشاجرة التي تشبت كانت بسبب معاكسة أحد الأشخاص للفتايات اللواتي بالسيارة. 

حادث منشأة القناطر 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة  وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري  وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

20 فتاة تحت الماء 

وأفاد مصدر أمني بأن السيارة كانت تقل نحو 20 عاملة أصل إقامتهم محافظة المنوفية في طريقهم إلى محل عملهم.

يذكر أنه لم يمر سوى شهرين على حادث غرق معدية بقرية نكلا شمال قطاع أكتوبر حتى استيقظ أهالي مركز منشأة القناطر على فاجعة جديدة.



 

تم نسخ الرابط