رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم مباشر الإثنين 26 أبريل 2021.. القلعة الحمراء تكشف تفاصيل إنشاء الاستاد.. المارد الأحمر يسعى للفوز على المصري البورسعيد

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم مباشر الإثنين 26 أبريل 2021، أبرز ما يبحث عنه جماهير القلعة الحمراء وعشاق الساحرة المستديرة المهتمين بالأخبار الرياضية المحلية والعالمية، والتي جاء أبرزها تفاصيل إنشاء استاد الأهلي الجديد، كما يتظر عشاق المارد الأحمر مباراته مع المصري البورسعيدي، لمطاردة الزمالك على قمة الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي اليوم

يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها لتاسعة مساء غدا الثلاثاء بالإسكندرية، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا، حتى موعد مباراة المصري، التى تُعد إحدى المحطات القوية في مشوار الدوري المصري، ويرغب فيها المارد الأحمر في الفوز لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز الأخير على إنبي بثلاثة أهداف لهدف.

ويخوض الفريق مرانه الأخير بملعب التتش، ويتحدد موقف بعض اللاعبين من الانضمام لقائمة الفريق، في مقدمتهم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، الذى شارك أمس في المران الجماعي للفريق.

آخر أخبار الأهلي اليوم

وانتظم محمد هاني في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأحد، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا:من صور الأساطير الثلاثة .. الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر في أمسية رمضانية بالإسكندرية

وأدى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تدريبات استشفائية وبدنية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق.

أهم أخبار نادي الأهلي اليوم

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد حصوله على الموافقات النهائية رسميًا لإنشاء استاد الأهلي الجديد ووضع حجر الأساس أول شهر مايو المقبل موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه الدائم للرياضة المصرية.

وينظم الأهلي مؤتمر يوم 1 مايو يعلن خلاله كل التفاصيل الخاصة باستاد الأهلي الجديد وسعته والمساحة التي سيقام عليها وموعد البدء في تنفيذ المشروع والخطة الزمنية المحددة له.

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، أن الخطة الزمنية لبناء استاد الأهلي الجديد ستتحدد على هامش وضع حجر الأساسي يوم السبت المقبل، إلى جانب الإعلان عن خطة الأهلي فيما يتعلق بمسألة التمويل، والجدول الزمني ومكونات المدينة الرياضية.

أخبار الأهلي الآن

أعلن إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق، قبول اعتذار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي الحالي.

وظهر كهربا في برنامج تليفزيوني، أكد خلاله أنه لا يرى من ينتقده من الأساس، ولا يولي اهتمامًا لإبراهيم سعيد، وحديثه عنه سواء بالإيجاب أو السلب.

اقرأأيضا:الأهلي يحصل على موافقات إنشاء الاستاد.. ويضع حجر الأساس أول مايو

وقال سعيد عبر قناة TEN، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من سعد سمير مدافع الأهلي، وبجواره كهربا، وأبلغه برغبة الأخير في الاعتذار عن تصريحاته، منوها أن كهربا تحدث معه واعتذر عما بدر عنه، مبررًا ذلك بوجود استفزازات من البرنامج، أخرجته عن شعوره.

أهم أخبار نادي الأهلي اليوم

وأوضح أن كهربا أخطأ في حقه بالفعل وقام بتصرفات لا تليق، ولكنه تقبل اعتذاره، لأنه بمثابة شقيقه الأصغر، لافتا إلى أنه يحب كهربا بشكل شخصي كلاعب مميز وخطير، وصنع الفارق مع قطبي الكرة المصرية.

وأكد إبراهيم أن كهربا لعب للزمالك ثم الأهلي، ولو خرج من الفريق الأحمر، لن يستمر في كرة القدم.

تم نسخ الرابط