رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من صور الأساطير الثلاثة .. الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر في أمسية رمضانية بالإسكندرية

محمود الخطيب وفرج عامر وحسن حمدي
محمود الخطيب وفرج عامر وحسن حمدي

في أمسية رمضانية جمعت عدد من الصور كلا من رئيس النادى الأهلى الحالى محمود الخطيب ورئيسه الأسبق حسن حمدي ورئيس نادى سموحة فرج عامر، حيث نشر فرج عامر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورا جمعته برئيسي مجلس إدارة الأهلى وعدد من الأصدقاء.

وكتب فرج عامر على أحدى الصور:" أمسية رمضانية في بيت أخى العزيز الحاج خميس الغنيمي في وجود الحاج جمال الغنيمي والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن حمدى والحاج جمال الغنيمى وكل أسرة الغنيمى وأحبائهم".

وتعد هذه الصورة ضمن سلسلة من الصور التي جمعت الثلاثي بعيدا عن كرة القدم ودليل على علاقة إنسانية من الود والصداقة تجمعهم، فدائما ما يخرجون في رحلات صيد ويلتقون كثيرا خارج عالم كرة القدم خاصة في الجونة.

وعلى مستوى كرة القدم دائما مايصفوا علاقة نادي سموحة بالنادي الأهلي بأنها علاقة الأشقاء، والذي انتهى أخر لقاء جمع الفريقين بفوز النادى السكندري بهدفين لهدف في المبارة التى كانت مؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت على استاد السلام.

وكان فرج عامر قبل المباراة كتب عبر حسابه على موقع فيسبوك:" صراع الأشقاء .. مباراة الأهلي وسموحة اليوم بتفكرني بمبارة التنس في بطولة أمريكا المفتوحة بين الشقيقتين فينيس ويليامز (الأهلى) وسيرينا ويليامز (سموحة)".

تم نسخ الرابط