رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتحال صفة داعية وتحريض الأطفال.. بلاغ للنائب العام ضد فدوى مواهب

نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان

تقدمت المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان ببلاغ للنائب العام ضد المخرجة المعتزلة فدوى مواهب، ووجهت لها الاتهام بتحريض الفتيات على آبائهم، وتشويه صورتهم أمام أبنائهم، ووصفهم بالانحراف الجنسي.

ونشرت نهاد أبو القمصان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو، وعلقت عليه قائلة: "بلاغ للنائب العام ضد فدوى مواهب في فيديو الهوت شورت.. فدوى مواهب تتهم الأبهات والأمهات بأنهم منحرفين جنسيًا وهيثيرهم البيجاما الصيفي بتاعة البنات".

وقالت نهاد أبو القمصان في الفيديو: "بلاغ للنائب العام ضد المدعوة فدوى مواهب دي واحدة منتحلة صفة مدرسة أو داعية على حسب معلوماتي فهي مخرجة كليبات سابقة.. تتهم كل الآباء والأمهات المصريين بالانحرافات الجنسية ومرض غرام الأطفال".

واستطردت نهاد أبو القمصان: "قد يعرض ذلك الفتيات المراهقات للتحرش أو الاغتصاب من الأم أو الأب داخل الأسرة.. السيدة دي معرفش بتدي دروس فين بس بتذيعها على الهواء.. وده حزمة من جرائم تقنية المعلومات.. بتقول للبنات المراهقات مينفعش تلبسوا بيجامة بشورت في البيت قدام بابا وماما في عز الحر".

وأضافت نهاد أبو القمصان: "الحقيقة أن الشرح اللي بتقولوا هو بيرجع لفكرة العورة وتحميل البنت الصغيرة عبء الجسد وحمايته حتى من أبيها وأمها.. هي بتزرع في البنت الصغيرة أن والدها من الممكن أن ينظر لها إذا ارتدت الهوت شورت في المنزل.. وأن أبوها منحرف جنسيًا ومينفعش تقعد قدامه بهذه البيجامة".

وتابعت نهاد أبو القمصان: "والأكثر من ذلك أن أمها منحرفة جنسيًا.. الإثنين من الممكن أن يستثاروا بفخاذ الفتاة الصغيرة.. وهذه جرائم شهيرة في تقنية المعلومات وقانون الطفل.. النقطة التانية وهي أن ماذا لو أن الأب المصري حاول الاطمئنان على ابنته أو الدخول لغرفتها فستتخيل الفتاة أن والدها يدخل للاعتداء عليها".

وصرحت نهاد أبو القمصان أن الفتيات من الممكن أن تصاب بفزع إذا دخل أحد لغرفتها، وسيترسخ لديها فكر أن من يدخل عليها ما هو إلا شاذ أو مريض بالـ"بيدوفيليا"، وأكدت نهاد أن المجتمع يحارب التحرش الجنسي بالشارع، ومحاربة فكرة إلقاء اللوم على الضحية، وأن من يرتكب مثل تلك الأفعال يعد مجرمًا، حتى وصلت العقوبة لسبع سنوات.

وانفعلت نهاد أبو القمصان وأكدت أن بعد انتشار هذا الفيديو سينتقل محاربة التحرش من الشارع إلى المنزل، وأكدت إذا طبقنا قانون تقنية المعلومات، وجرائم الطفل سنكون أمام حزمة من الجرائم أمام النائب العام، لافتة أن هذه التصريحات تشكل خطورة على الفتيات الصغيرات.

تم نسخ الرابط