رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هو إحنا أمهات المؤمنين.. فدوى مواهب عن انتقادات صورتها وبناتها مع تامر حسني

فدوى مواهب وتامر حسني
فدوى مواهب وتامر حسني

علقت المخرجة فدوى مواهب على منتقدي ظهورها هي وبناتها بجانب الفنان تامر حسني من أحد المناسبات، كما ظهرت بناتها بدون حجاب، وهو الأمر الذي جعلها محط هجوم الكثير، لكونها تصرح عن بعض الأمور الخاصة بالدين.

وعلقت فدوى مواهب على هذه الانتقادات قائلة: "مالها الصورة اللي من 4 سنين.. هو أنا قلت إنه أنا وبناتي أمهات المؤمنين.. ما أنا نفسي لسه مقصرة وبجاهد وبناتي نفس الشيء.. الرسول قال بلغوا عني ولو بأية.. وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين".

تفاصيل الهجوم على فدوى مواهب

وجدير بالذكر أن فدوى مواهب مؤخرًا تعرضت لهجوم كبير، وذلك بعد تداول أحد الفيديوهات، وتعليقها على البنات اللواتي يرتدين ملابس مكشوفة في منازلهم، وتأكيدها على تحريم الظهور أمام عائلتها بهذا الشكل.

فدوى مواهب ترد على منتقديها

ونشرت فدوى مواهب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "يأتي زمان على أمتي القابض على دينه كالقابض على جمرة من النار.. فاللهم ثبت قلوبنا على دينك".

وتابعت فدوى مواهب "العتب على النظر دول أطفال والا بنات بالغين حتى سن الـ21.. بس حقول أيه ما هو محدش من اللي بيهاجم تحري ولا أتفرج على أصل الفيديو أصلًا.. أجندات ولجان معروف مين وراهم".

واستطردت فدوى مواهب: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإِ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتهم نادمين.. غيبة وبهتان وقذف محصنات وخوض في الأعراض وإن شاء الله القصاص يوم القيامة".

وأضافت فدوى مواهب: "الشكر واجب عليا لكل من رد غيبتي ودافع حتى لو هي أو هو مش بيحبني أوعوا تنسوا إني مجبتش الكلام ده من عندي.. ده بإجماع العلماء والأرجح والأحوط وعلى فكرة ده مكنش الدرس الرئيسي ده كان طلب من الأمهات اللي بناتها بتلبس كده والعورة المغلظة بتبان أمام أبوها وأخواتها الشباب وعدم سماع البنات لهن".

تم نسخ الرابط