رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قبل إياب إفريقيا».. الأهلي يقدم التعازي إلى رئيس الترجي في وفاة شقيقه

حمدي المؤدب
حمدي المؤدب

تقدم النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب خالص التعازي والمواساة لرئيس نادي الترجي حمدي المؤدب في وفاة شقيقه 

تلقى حمدي المدب رئيس  الترجي التونسي خبرًا صادمًا قبل أيام من مباراة النهائي الإفريقي أمام النادي الأهلي، والتي تُقام يوم السبت المقبل.

وفجع الموت حمدي المدب رئيس الترجي التونسي في وفاة شقيقه الهمداني المدب، والذي تُوفي صباح اليوم الثلاثاء.

من جانبه، تقدم الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي، بخالص العزاء للرئيس حمدي المدب في وفاة شقيقه، والذي يأتي قبل يوم واحد من السفر للقاهرة استعدادًا لمباراة الأهلي في النهائي الإفريقي.

وقال حساب الترجي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ببالغ الأسى والحسرة علمنا بخبر وفاة الدهماني المدب شقيق رئيس نادينا السيد حمدي المدب.

وأضاف حساب الترجي التونسي: وبهذه المناسبة الألمية تتقدم الهيئة المديرة للنادي من مسئولين ولاعبين وعاملين وجميع أفراد العائلة الترجية بتعازيها الحارة إلى عائلة الفقيد راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فراديس جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي وقت سابق، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة اجتماعات أمس الاثنين للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي، والمحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة.

وتحدث الكابتن محمود الخطيب عن الاستقبال والذي لابد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الأهلي، الذي يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة 

تم نسخ الرابط