رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة لـ حادث معدية أبو غالب.. ميكروباص الصبايا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر حادث “ معدية أبو غالب ” بمنشأة القناطر  الترند خلال الساعات القليلة الماضية  على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من قبل المواطنون لمعرفة كل التفاصيل الخاصة والمتعلقة بالحادث وضحايا الحادث، حيث أثار الحادث ذعر  الجميع فور قوعه، وفيما يلي سنكشف لكم كل التفاصيل المتعلقة بحادث معدية غالب وضحايا الحادث.

حادث "معدية أبو غالب "

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة  وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري  وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

أسماء ضحايا حادث معدية “ أبو غالب ” 

وقد حصل موقع بصراحة  علي عدد من أسماء المتوفيات والناجيات بحادث سقوط إحدى السيارات بالمياه بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من مركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة.


وجاءت أسماء المتوفيات : "جني إيهاب، وتهاني السيد، وجني أحمد، روضه أحمد، وشهد محمد، ملك عادل، يسرية محمد، وهاجر أحمد، روان رمضان، حنان رشاد.


فيما جاءت أسماء الناجيات كالتالي:" ميادة رمضان، أميرة ضياء، جومانة عرفة، سميرة عبد العزيز، سماح وحيد، صبحية صلاح، نسمة محمد، حبيبة دياب، وجنات أحمد".

معدية أبوغالب 

وقال بيان صادر عن وزارة الصحة والسكان، إن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تابع الأعمال الإسعافية، والخدمات الطبية المقدمة لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبوغالب، في نهر النيل، في محافظة الجيزة، موجها برفع درجة الاستعداد في المستشفيات الواقعة في محيط الحادث.

كما أكدت الوزارة، تمركز 8 سيارات في موقع البلاغ، مشيرة إلى أنه في حصيلة أولية تم التعامل مع 9 مصابين، نقل 3 منهم إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات وماتزال أعمال الإنقاذ الطبي جارية وجاري المتابعة.

التحفظ على سائق الميكروباص 

تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة، والمتسبب في سقوط السيارة داخل ترعة مما تسبب في وفاة  6فتيات حتى الأن و9 مصابين وجاري البحث عن المفقودين تحت الماء.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن السائق دخل في مشاجرة مع أحد الأشخاص ونزل من السيارة دون كبح الفرامل ما أدى إلى سقوطها في المياه.

تم نسخ الرابط