رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث طائرة الرئيس الإيراني.. الضباب يبتلع "رئيسي"

الرئيس الايراني
الرئيس الايراني

حادث طائرة الرئيس الإيراني.. ازداد البحث خلال الساعات الماضية على محركات البحث المختلفة عن حادث طائرة الرئيس الإيراني والوفد الوزاري المرافق له والتي اختفت في أذربيجان الشرقية.

وبحسب التلفزيون الإيراني التلفزيون الإيراني، فإن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرضت لحادث بعدما هبطت اضطراريا في مكان ملبد بالضباب والغابات.

الرئيس الإيراني

ولم يكن الرئيس لإيراني بمفرده، بل كان معه حسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع رئيسي، في الوقت الذي دفعت فيه السلطات الإيرانية بـ 20 فرقة من الإغاثة للبحث عن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني، حيث أعاقت الظروف الجوية القاسية والضباب الكثيف جهود فرق الإنقاذ في الوصول إلى مكان الرئيس.

ووفقا لقناة القاهرة الإخبارية، فإن ضع مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، لا يزال مجهولاً بسبب الضباب وسوء الأحوال الجوية، فيما أرسلت السلطات الإيرانية طائرات مسيرة تابعة للهلال الأحمر إلى موقع حادث طائرة الرئيس، وبالفعل وصلت فرق الإنقاذ إلى مكان حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في «ورزغان» وبدأت عمليات البحث وسط الغابات والضباب.

وأكدت وكالة تسنيم إرسال 8 سيارات إسعاف إلي موقع الحادث وكذلك مروحية بحث لكنها لم تتمكن من البحث حتى بسبب الظروف الجوية الصعبة.

وبحسب شبكة «العربية»، قال الهلال الأحمر الإيراني، إنه لم يتم العثور على أي أثر لمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الآن، لافتة إلي أن عمليات الإنقاذ ستستغرق وقتا.

تم نسخ الرابط