رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الظهور الأخير لـ كلوب.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام وولفرلهامبتون

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

أعلن يورجن كلوب تشكيل ليفربول أمام ولفرلهامبتون في المباراة الأخيرة للمدرب الألماني مع الريدز، والتي تنطلق فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون : 

يقود الدولى المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في المباراة الأخيرة للمدرب الألماني بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبا دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

موقف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي : 

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

وإستقر الفريق الإنجليزي على بديل كلوب حسب تقارير صحفية 

حيث أشارت أن المدرب الهولندي أرني سلوت سيكون هو المدير الفني الجديد للريدز بدءا من الموسم القادم 

و كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات الأوروبية، توقيع الهولندي آرني سلوت على عقود تدريب فريق ليفربول الإنجليزي، لبداية الموسم المقبل من لحظاته الأولى

ووفقًا للصحفي الموثوق، فإن آرني سلوت وقع على عقود تدريب ليفربول، اليوم الجمعة، حيث باتت جميع المستندات جاهزة.

وواصل أن الإعلان الرسمي عن تولي سلوت مهمة تدريب ليفربول سيكون قريبًا، حيث إذ لا يزال هناك بعض الأمور المتعلقة بالجهاز المعاون.

وكشف رومانو في وقت سابق، أن ليفربول سيدفع مبلغ 11 مليون يورو شاملة الإضافات للحصول على خدمات سلوت، فيما سيصل إجمالي مبلغ التعاقد مع الهولندي إلى أكثر من 13 مليون يورو لضم الجهاز الفني بالكامل.

واختتم أن إدارة ليفربول ستسدد المبلغ المالي المذكور على مدار عام كامل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لسلوت سيضم الثنائي سيبك هولشوف وروبن بيترز.

يذكر أن يورجن كلوب أعلن رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وذلك قبل عام على انتهاء عقده مع الريدز والمقرر له 2026 المقبل.

في وقت سابق، أكد الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس موقف المدرب الهولندي آرني سلوت من رحيل النجم المصري محمد صلاح

وقال بن جاكوبس إن أرني سلوت يريد البقاء على محمد صلاح داخل نادي ليفربول، حيث يرى المدرب أن النجم المصري سيقدم العديد من الفوائد للنادي الإنجليزي، خاصةً أنه قام بالعديد من الأرقام القياسية طوال مسيرته الكروية داخل الريدز

ويلعب ليفربول مباراته الأخيرة بالموسم الحالي أمام وولفرهامبتون بالجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، وضمن رسميًا تواجده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

تم نسخ الرابط